ربط الهادي خزار مدرب نجم مقرة بقاؤه على رأس العارضة الفنية بتلبية جملة من الشروط، موضحا للنصر أنه لا يمكن مواصلة مهامه في ظل غياب أدنى شروط العمل، ناهيك عن العوامل التحفيزية.
 وقال خزار، إنه وضع على طاولة الإدارة لائحة تشمل بعض المطالب مقابل مزاولة مهامه، مضيفا أن أولى شروطه القيام بغربلة في التعداد، من خلال تسريح 6 لاعبين محدودي المستوى، والإسراع في انتداب 3 مهاجمين أو 5 ، في حالة إعادة النظر في قوانين الاستقدامات، بالإضافة إلى إقامة تربص بمدرسة الباز بسطيف لمدة أسبوع، بداية من السبت القادم تتخلله مقابلتان وديتان.
 كما اشترط على الرئيس بن ناصر، تسوية المستحقات المالية العالقة للاعبين والطاقم الفني، وتحسين ظروف العمل، مبرزا في هذا الخصوص إصراره على الانسحاب، في حالة عدم تلبية مجمل شروطه.
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإنه على الإدارة مجابهة الواقع بالشجاعة المطلوبة، معتبرا مهمة البقاء في المحترف الأول صعبة وشاقة، تتطلب الكثير من العوامل:» شخصيا، لست متحمسا للبقاء على رأس العارضة الفنية إذا ما بقيت أحوال الفريق على حالها، لأنني أرفض العمل في غياب أدنى الظروف المطلوبة، خاصة وأن المرحلة القادمة تعد أصعب بكثير».
 من جهة أخرى، كشف خزار عن عقده لقاء على انفراد مع الرئيس بن ناصر، لاستعراض وضع الفريق وطرح جميع شروطه، مشيرا إلى أن الكرة في معسكرة الإدارة لتحمل مسؤولياتها، مشددا على أنه لن يتنازل ولو على شرط واحد.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى