يرتقب أن يوقع اليوم، المدافع رياض كنيش على عقده مع إدارة وفاق سطيف، إثر توصله إلى اتفاق على الانضمام لتشكيلة النسر الأسود، التي يتدرب معها منذ أشهر، ومنذ بعد عودته للملاعب وتخلصه من أثار الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، في وقت يرتقب أيضا توقيع المهاجم  غشة على ملحق تمديد عقده مع الفريق لموسمين إضافيين.
وتسعى إدارة النسر الأسود للسير بسرعة قصوى، لترتيب الأمور المتعلقة بالتشكيلة واللاعبين، من خلال غلق ملف الإستقدامات خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل التنقل لخوض تربص إسبانيا، ناهيك عن غربلة التعداد، بإضافة أسماء أخرى لقائمة المسرحين، مع ضمان استفادة كل اللاعبين المعنيين بالبقاء من التربص الشتوي.
وفي خضم الحركية التي يعرفها الفريق خلال الفترة الحالية، شهدت الحصة التدريبية لصبيحة أمس، خوض الغيني كوروما، أول حصة تدريبية، بعد التحاقه أخيرا بأرض الوطن بعد طول انتظار، بسبب طول مدة الإجراءات الإدارية.
 ويتوقع أن يخضع الغيني كوروما لفترة التجارب، وسيحسم الطاقم الفني بقيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي، في مسألة ضمه من عدمها، قبل التنقل لتربص إسبانيا، كما تترقب الإدارة السطايفية، التحاق اللاعب الغاني موموني، فور حصوله على تأشيرة الدخول لأرض الوطن.
وفي سياق متصل، تزداد قضية انتقال المهاجم الشاب إسحاق بوصوف إلى نادي موناكو الفرنسي تعقيدا وغموضا، بسبب عدم موافقة اللاعب على مقترح إعارته، موازاة مع تجديد عرض الترجي التونسي للحصول على خدماته، وسط معارضة من بعض المسيرين والأنصار، الذين رفضوا الصفقة، مطالبين إما بتحويله لوجهة أوروبية أو تمديد عقده مع وفاق سطيف لموسمين.
نشير في الأخير، أن مصادر مقربة من الإدارة، كشفت بأن رئيس مجلس الإدارة عزالدين أعراب تدخل أمس، لإذابة الجليد بين الرجلين القويين في الوقت الراهن، كل من المدير العام للشركة فهد حلفاية ورئيس اللجنة المسيرة المؤقتة للنادي الهاوي جابر زغلاش، بعد اختلاف وجهة نظرهما حول بعض المسائل.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى