تحصلت النصر على معلومة تفيد أن المدرب الفرنسي لأهلي البرج فرانك دوما، يتجه نحو الانسحاب من مهامه، ويعود السبب إلى تأخر الإدارة في تسوية مستحقاته العالقة.
 وحسب مصادرنا فإن المدرب السابق لشبيبة القبائل لم يحصل على مستحقاته لمدة ثلاثة أشهر كاملة، وبالتالي فإنه يرى الحل الأنسب هو الاستقالة من منصبه، مع إيجاد صيغة للطلاق بالتراضي مع إدارة النادي بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي.
وما يؤكد صحة هذه الفرضية، هو موافقة الإدارة على منح دوما ترخيص بالغياب لمدة ثلاثة أيام كاملة، وذلك حتى يتسنى له قضاء احتفالات رأس السنة في بلده فرنسا، رغم أن الفريق تنتظره مواجهة في غاية الأهمية والصعوبة، عند ملاقاة الضيف جمعية الخروب هذا السبت، بداية من الساعة الثالثة زوالا في ملعب 20 أوت 55، ضمن الدور السادس عشر من مسابقة كأس الجمهورية.
وتجرى حاليا التحضيرات تحت إشراف المساعدين كريم مسعودي وإبراهيم بدار، في ظل غياب ثلاثة لاعبين، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بالمهاجمين جحنيط وعيسى الباي ودرواش، هذا الأخير أجرى في الساعات الماضية فحوصات بالأشعة على مستوى الركبة، وتبقى مشاركتهم في لقاء «لايسكا» غير مؤكدة، في انتظار اتخاذ القرار النهائي من قبل الطبيب الرئيسي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى