كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدير العام لشركة شباب قسنطينة والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، يلتقيان اليوم الدولي الليبي زكريا الهريش بتونس، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى السنافر، خاصة بعد أن قطعت المفاوضات شوطا كبيرا بين الطرفين، حيث لم يتبق سوى جزئيات بسيطة، ويوقع لاعب اتحاد طنجة المغربي على عقد انضمامه لأصحاب اللونين الأخضر والأسود، ويصبح ثاني استقدامات الميركاتو بعد الحارس رحماني.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب كريم خودة قد أعجب بإمكانات اللاعب صاحب 22 ربيعا، ويرى فيه مواصفات العنصر المفقود في تشكيلته، علما وأن الدولي الليبي الصولة هو من اقترحه على إدارة الشباب، بعد أن فشلت صفقة انتقاله إلى الشباب، عقب تعنت إدارة الرفاع البحريني، التي رفضت التفريط في خدماته.
وفي السياق ذاته، فإن ترسيم صفقة الهريش يسقط صفقة البوتسواني سيكانيونغ، أين يبحث التقني المغترب عن تدعيم التشكيلة بصانع ألعاب أجنبي، سيقدم اسمه للمسيرين اليوم على أقصى تقدير، بعد استكمال عملية معانيته لبعض فيديوهات الأجانب المقترحين.
على صعيد آخر، مثلما كنا قد تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة، قررت إدارة الشباب ترقية كريم خودة لمدرب رئيسي ، حيث سيوقع التقني المغترب على عقد جديد، بعد أن وقع في وقت سابق على عقد بصفة مدرب مساعد، في انتظار فصله في إمكانية تدعيم العارضة الفنية، التي لم تطرح بعد، وسيتم مناقشة الأمر خلال الاجتماع المقبل، بعد عودة خودة من فرنسا، حيث من المرتقب أن يسافر اليوم، على أن يعود صبيحة الخميس القادم.
وفي السياق ذاته، أكد المدير الرياضي نصر الدين مجوج، بأن تجديد عقد المدافع بن عيادة يعتبر أولويتهم في الفترة المقبلة، مثلما صرح به للنصر:» لا يختلف اثنان بأن بن عيادة لاعب غير عادي، من دون التقليل من قيمة بقية العناصر، لكن حسين حالة خاصة ونحن نسعى لتجديد عقده، وسنتحدث معه في القريب العاجل».
وواصل حديثه إلينا بالتطرق لموضوع المدرب، حيث قال:» خودة هو المدرب الرئيسي، وثقتنا فيه كبيرة، خاصة وأنه يملك كل المؤهلات التي تسمح له بقيادة الفريق، وأثبت كفاءته في مباراتي نجم مقرة وشبيبة الساورة».
إلى ذلك، فصل أمس، المدرب خودة في هوية العنصر المسرح السابع بعد أن كان يفاضل بين بالغ وشيبان، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني المغترب أدرج اسم بالغ، الذي أضيف إلى كل من هريدة ودهامشي وعثماني وجعبوط وطراوري إلى جانب الحارس مزيان، هذا الأخير يرفض المغادرة دون الحصول على تعويض، غير أن مصادرنا أكدت بأن المسيرين سلموه وثيقة المنع من التدرب إلى غاية إيجاد أرضية اتفاق حول كيفية فسخ العقد.
ويحتمل أن تقوم الإدارة بتحويل جميع العناصر الرافضة للرحيل إلى تشكيلة الرديف، علما وأن جل العناصر باستثناء جعبوط وقعت الصائفة الماضية، ما يؤكد بأن الميركاتو الصيفي، كان فاشلا على طول الخط.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى