لم يتوصل بعد رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، في جلسة المفاوضات الأولى، إلى صيغة توافقية مع المدرب الفرنسي فرانك دوما، من أجل فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، ويأتي هذا رغم إبداء المدرب السابق لشبيبة القبائل استعداده التنازل عن أجرة واحدة، من مجموع ثلاثة أجور يدين بها، لكن وحسب آخر الأخبار فإن المسؤول الأول عن إدارة «الكابا»، يرغب في الحصول على تعويضات مالية، مقابل فسخ العقد، بعد المعلومات التي تحصل عليها، بخصوص رغبة كل من شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، في التعاقد مع التقني الفرنسي.
وقالت مصادرنا، إن المدرب فرانك دوما كان قد وجه رسالة إعذار لإدارة النادي، عن طريق محضر قضائي، وحدث ذلك قبل لعب لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام جمعية الشلف، من أجل دعوة إدارة بن حمادي إلى تسوية مستحقاته المالية العالقة، وبالتالي فإن المعني له الحق القانوني في الحصول على التعويضات المالية كاملة، والأكثر من ذلك فإنه يتمتع بالحق القانوني، في التعاقد مع أي فريق جديد، يريد خدماته في مرحلة العودة من البطولة.
ومن جانب آخر، توصلت الإدارة إلى اتفاق مع وسط الميدان توفيق زرارة، يقضي بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، بعد قرار الرئيس بن حمادي تسريحه.
وأبدت عدة فرق تنشط في الرابطة الأولى على غرار شبيبة الساورة واتحاد بسكرة، رغبتها في استقدام اللاعب المغترب توفيق زرارة، ما يرشح بقاؤه في البطولة المحلية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى