لم تتعاقد بعد إدارة أهلي البرج بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي مع أي مدرب جديد، لخلافة التقني الفرنسي فرانك دوما، رغم وضع المسيرين لعدد من أسماء المدربين الأجانب، لإقناع واحد منهم بتولي المسؤولية في مرحلة العودة من البطولة.
وقال مصدر من داخل الفريق، إن المسيرين غير متحمسين كثيرا، لخيار المدرب معز بوعكاز، رغم أن الأخير عبر عن عدم معارضته فكرة الإشراف على تدريب «الكابا» في جولة الإياب، وحسب ما قاله التقني التونسي، فإنه تلقى اتصالات من قبل الوكلاء، بهدف إبلاغه باقتراح اسمه على إدارة الأهلي.
وأضافت هذه المصادر، أن عددا من المسيرين يؤيدون مقترح التعاقد مع المدرب المغربي رشيد الطاوسي، لاسيما وأنه يعرف البطولة المحلية جيدا، بعد إشرافه في المواسم الأخيرة على حظوظ فريقين من الرابطة الأولى وهما شباب بلوزداد ووفاق سطيف، كما أن المعني لا يعارض العودة من جديد إلى البطولة الجزائرية عبر بوابة «الكابا».
وفي حال فشل إدارة الأهلي في التعاقد مع مدرب جديد، في غضون الأيام القليلة المقبلة، فإن الرئيس بن حمادي سيدعو المدرب الفرنسي دوما إلى مواصلة عمله على رأس الأهلي، دون الموافقة على رحيله نحو فريق آخر، لاسيما وأن آخر الأخبار تفيد أن المسؤول الأول عن النادي لم يمض بعد على وثيقة فسخ العقد، وذلك بسبب تخوفه من عدم التعاقد مع المدرب المناسب، قبل موعد حصة استئناف التدريبات هذا الأربعاء في ميدان 20 أوت 55.
وكانت إدارة النادي قد سارعت إلى حذف معلومة مغادرة المدرب دوما من صفحتها الرسمية على موقع «فايسبوك»، دون تقديم أي توضيحات، وإن كانت مصادر من داخل الفريق، تحدثت أن بن حمادي يفكر بجدية في إقناع دوما بالبقاء، لكن الأخير سيشترط تسوية الأجور العالقة، مقابل مواصلة العمل في النادي بصورة طبيعية.                                                      أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى