تلاقي ظهيرة اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت نادي العطاف المنتمي إلى بطولة الجهوي الأول، في رابع وآخر لقاء ودي بتربص الشلف، في مباراة سيعتمد فيها المدرب مصطفى بسكري على التشكيلة الأساسية المحتملة، والتي سيعول عليها في لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام اتحاد عنابة.
ومباشرة بعد نهاية مباراة العطاف، سيستفيد رفقاء المخضرم وناس من ثلاثة أيام راحة، على أن يعودوا لأجواء العمل بداية من يوم الاثنين المقبل، دون تحديد الملعب، بسبب الأشغال الجارية حاليا في أرضية ميدان لهوى إسماعيل.
ولم تستبعد مصادرنا اختيار إدارة النادي ملعب بئر العرش البلدي لبرمجة الحصص التدريبية المقبلة، وذلك لغاية نهاية الأشغال الجارية بملعب لهوى إسماعيل.
وكانت تشكيلة «الدياربيتي»، قد واجهت نادي الفيرمة الثلاثاء الماضي، في المباراة الودية الثالثة، تمكنت من تحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل صفر، في موعد تألق فيه عدد من العناصر الاحتياطية الشابة في صورة وسط الميدان شعيبي آدم.
ولم يشارك الثنائي الهجومي بن يطو وعقار في تلك المواجهة، بسبب معاناتهما من إصابتين مختلفين، في انتظار عودتهما من جديد لأجواء العمل في الأسبوع القادم.
إلى ذلك، لم يسجل الظهير الأيسر ترباح الجيلالي مشاركته في التربص الشتوي، حيث غاب عن الموعد لأسباب قالت عنها الإدارة إنها تعود لمعاناته من الإصابة، لكن وحسب آخر الأخبار فإن اللاعب السابق لشبيبة الساورة، قد أودع شكوى ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية من بطولة الموسم الماضي، ما يعني أن اللاعب لن يحمل قميص «الدياربيتي» في مرحلة العودة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى