انهزمت أمس، تشكيلة وفاق سطيف في مباراتها الودية أمام فريق إيميليك الإكوادوري بثنائية دون رد، بعد أن تلقت شباك خذايرية هدفا أول من ركلة جزاء في الدقائق الأولى من الشوط الأول، قبل أن يضيف المنافس هدفا ثانيا في الشوط الثاني.
وأقحم المدرب نبيل الكوكي، التشكيلة الأساسية التي تعود على توظيفها في المواعيد السابقة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس خذايرية، دباري، لعوافي، بكاكشي، لعرييي، قندوسي، قراوي، دراوي، جحنيط، توري وغشة، فيما شاركت العناصر الأخرى من احتياطيين وشبان خلال الشوط الثاني من المباراة.
وفي سياق منفصل، التحق أمس الأول، المحضر البدني التونسي قيس الغطاسي، قصد تعويض المحضر البدني المنسحب فارس بلخير.
 جدير ذكره، أن الغطاسي سبق وأن عمل مع المدرب الحالي نبيل الكوكي، في الصفاقسي التونسي والهلال السوداني، علما بأنه حاصل على شهادة دكتوراه في التحضير البدني.
على صعيد آخر، وبعيدا عن مباراة أمس، كشف المدير العام لشركة وفاق سطيف فهد حلفاية، في تصريح لإذاعة سطيف، أنهم يترقبون وصول مهاجم مالي كان ينشط في البطولة التونسية، يعتبر من أبرز لاعبي الهجوم هناك، رافضا الكشف عن هويته أو النادي الذي ينشط فيه، مضيفا بأن المدرب الكوكي، أبدى موافقته على انتدابه خلال فترة الانتقالات الشتوية، نظرا لإمكاناته الكبيرة، مضيفا بأنه أنهى الاتفاق مع مناجير اللاعب، على أن يتم التوقيع لمدة ستة أشهر فقط، بطلب منه ورغبته في الاحتراف، بإحدى الدول الأوروبية حسب المتحدث.
أما عن القضية، التي أثيرت في الآونة الأخيرة، المتعلقة بتوقيع إسحاق بوصوف مع إحدى وكالات تحويل اللاعبين، فقد قال حلفاية، بأن إثارة هذه البلبلة مصدرها أطراف  تسعى لزرع «مشاكل» حسبه، مشيرا بأن ذات الأطراف لم تستسغ فكرة تجديد بوصوف لعقده.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى