افتتحت أمس، تشكيلة مولودية العلمة مرحلة العودة بهزيمة، كانت على يد تشكيلة المستضيف جمعية وهران.
وعرف الشوط الأول مستوى أقل من المتوسط من الجانبين، دون تسجيل فرص كثيرة، حيث اقتصر اللعب في وسط الميدان، دون وجود مبادرة هجومية من قبل الفريقين، ماعدا بعض المحاولات القليلة، مثل تسديدة بن شيخ من جانب «لازمو» في الدقيقة 19.
أخطر محاولة في هذه المرحلة، كانت خمس دقائق فقط قبل نهايتها، حيث وجد مهاجم «البابية» عتي نفسه وجها لوجه مع الحارس هنان، لكن كرته اصطدمت بالقائم، قبل أن تعود لزميله زرقين، هذا الأخير وعوض التسديد مباشرة نحو المرمى، سقط أرضا بسبب اصطدام قدمه اليمنى بأرضية الميدان.
المرحلة الثانية، دخلها الفريق المحلي بكل قوة، على أمل افتتاح باب التسجيل، وهو ما كان لهم عند الدقيقة 65، عندما قاد المهاجم بن رقية هجوما معاكسا، ثم يوزع الكرة التي اصطدمت بيد المدافع قادوس، والحكم آيت عامر لم يتردد في الإعلان عن ضربة جزاء، حولها البديل الهبيري إلى هدف.
وحاولت «البابية» في الدقائق المتبقية المغامرة نحو الهجوم بأكبر عدد من اللاعبين، في سعي منها لتعديل الكفة، لكنها وجدت دفاعا صلبا ومنظما، عرف كيف يحافظ على التقدم، لغاية إطلاق صافرة النهاية.
جدير ذكره أن الحكم آيت عامر أشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع بودرامة، بسبب اعتدائه على أحد لاعبي الخصم، وهو ما سيحرمه من خوض اللقاء القادم أمام سعيدة.                       م - خ

الرجوع إلى الأعلى