عبر حاج مرين مدرب نجم مقرة عن ارتياحه لجاهزية فريقه لمواجهة جمعية الشلف يوم السبت، سيما الوافدين الجدد عايب ولقجع وهارون، تزامنا مع اندماج المصابين مع المجموعة، مشددا على ضرورة إجراء حصة تدريبية واحدة قبل التنقل إلى الشلف برا صبيحة الجمعة في توقيت اللقاء، وهو الخامسة و45 دقيقة.
وقال حاج مرين لموقع النادي، إن فريقه غير متعود على اللعب تحت الأضواء الكاشفة، مبرزا ضرورة التعود على هذا التوقيت:» صراحة، تغيير توقيت المقابلة إلى الخامسة و45 دقيقة، أخلط حساباتنا، بعد أن قمنا بجميع مراحل التحضير على أساس أن المواجهة ستجري في الثالثة مساء، ومع ذلك، علينا التكيف مع هذا التغيير من خلال محاولة برمجة ولو حصة تدريبية واحدة ليلا، قبل موعد السبت».
 إلى ذلك، تأسف مدرب النجم على حرمانه من قيادة فريقه من دكة البدلاء لثاني مرة على التوالي، مشيرا إلى أن مساعده في العارضة الفنية مليك شراد، سيسدي التعليمات اللازمة للاعبين، معربا عن أمله في أن تسارع الإدارة إلى تسوية إشكالية إجازته، ليكون حاضرا في مقعد الاحتياطيين، بمناسبة المباراة مع شباب بلوزداد المقررة يوم 8 فيفري المقبل.
 علما، وأن الإدارة التزمت بتسوية جزء من مستحقات اللاعبين قبل موقعة الشلف، من باب التحفيز ووضعهم في أحسن أحوالهم.                                   م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى