طالب صبيحة أمس، المدير العام لشركة وفاق سطيف فهد حلفاية، لاعبي النسر الأسود، بضرورة الإبقاء على النقاط الثلاث عند مواجهة إتحاد الجزائر غدا، ، معبّرا عن رغبته في قطف ثمار تربص أليكانت سريعا..
وحضر فهد حلفاية تدريبات الأمس، التي جرت بملعب 8 ماي، وتحدث مطولا مع عناصر التعداد، بعدما عقد اجتماعا مصغّرا، شدد من خلاله على ضرورة مباشرة مرحلة الإياب بفوز وضخ 3 نقاط في رصيد النادي، ما يسهل حسبه بقية المشوار ويعيد الأمل للأنصار في إنهاء الموسم ضمن مركز متقدم.
وفي ذات السياق المتعلق بلقاء سوسطارة، فقد قررت إدارة وفاق سطيف، بالتنسيق مع إدارة المركب الأولمبي 8 ماي 45، تخصيص 1200 تذكرة، بسعر 400 دج و بلون مغاير، لفائدة أنصار إتحاد العاصمة، وهذا من مجموع 12 ألف تذكرة سيتم طبعها، منها 10 آلاف تذكرة للمدرجات المكشوفة وألفي تذكرة بالنسبة للمدرجات المغطاة، وتم الاتفاق خلال عقد الاجتماع التقني، بحضور كل الأطراف المعنية باللقاء، على أن يتم فتح الأكشاك في حدود منتصف نهار يوم الثلاثاء، فيما ستفتح الأبواب لدخول الأنصار، على الساعة الثانية زوالا.
للإشارة، فإن الرابطة المحترفة رسّمت انطلاق المباراة بداية من الخامسة مساءا.                                                           ر.ت

الرجوع إلى الأعلى