منيت مساء أمس، تشكيلة أهلي البرج بهزيمة قاسية على يد المتصدر شباب بلوزداد برباعية نظيفة، في المباراة عن الجولة السادسة عشر، حيث استغل أشبال المدرب الفرنسي فرانك دوما البداية السيئة للفريق الضيف، وتمكنوا من فتح باب التسجيل بعد مرور خمس دقائق فقد من البداية، عن طريق اللاعب جرار.
واستمرت سيطرة عناصر شباب بلوزداد  في الربع ساعة الأول، ونجحوا في توقيع الهدف الثاني في تمام الدقيقة 14، بعد خطأ فادح في محور الدفاع، قبل أن يخطئ المدافع حموش، ويضع الكرة في شباك زميله الحارس سيدريك.
ولم نسجل ردة فعل قوية من جانب الأهلي من أجل تقليص النتيجة، حيث اكتفوا فقط بمشاهدة العروض الجميلة التي قدمتها تشكيلة المنافس، قبل أن تنجح تشكيلة المتصدر في توقيع الهدف الثالث، ثماني دقائق قبل نهاية المرحلة الأولى، وكان ذلك عن طريق المهاجم بلحول.
وحاول مدرب الأهلي معز بوعكاز في المرحلة الثانية، تغيير وجه فريقه، من خلال إحداث التغييرات في الخط الأمامي، لكن ذلك لم يغير من الأمر شيئا، بل بالعكس تمكن زملاء بلحول من إثقال فاتورة البرايجية، بهدف رابع سجله أمير سعيود، دقيقتين بعد نهاية التوقيت الرسمي للمباراة، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق لتشكيلة الشباب، التي عززت من صدارتها في سلم الترتيب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى