اتحاد بسكرة – شبيبة القبائل (اليوم سا 16)
يراهن مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، على نقاط مباراة اليوم أمام الضيف شبيبة القبائل، لتحقيق الإقلاع البسيكولوجي وفك عقدة التعثـرات المتتالية، وبالمرة تحرير اللاعبين من الضغط النفسي الذي أصبح مفروضا عليهم، بسبب تذيل الفريق لجدول الترتيب.
وأوضح مدرب الإتحاد في تصريحات إعلامية، أن فريقه سيدخل المباراة بشعار الخطأ ممنوع واللاعبون مطالبون بالفوز، حيث تصب كل حساباتها في رصيد أشباله، رغم غياب الأنصار عن مدرجات العالية بداعي العقوبة.
ورغم تأكيده على أن المهمة لن تكون سهلة، بالنظر لأهمية المواجهة وطبيعة المنافس، إلا أنه أكد أن فريقه سيطرح كل أوراقه بعد أن تم تجهيز المجموعة عقب خسارة بارادو بشكل مناسب، خاصة من الناحية النفسية.
ومن بين العوامل التي ستكون في صالح الاتحاد، جاهزية أغلب اللاعبين ما جعل كل الحلول متوفرة لدى الطاقم الفني لخضراء الزيبان، خاصة وأن رفقاء إقبال بوفليغة، مصرون على رفع التحدي وكسب الرهان.
وبهدف تحفيز اللاعبين لاستعادة ديناميكية الانتصارات رصدت إدارة النادي برئاسة فارس بن عيسى، منحة مالية معتبرة نظير الإبقاء على كامل الزاد بالعالية، للابتعاد قليلا عن منطقة الجاذبية وإنعاش حظوظ البقاء .
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى