كشفت أمس، مصادر مقربة من إدارة وفاق سطيف أن المسيرين يعتزمون توضيح سلّم المنح للاعبين خلال اجتماع سيعقد قبل المباراة المقبلة أمام شباب قسنطينة، من خلال تذكير اللاعبين بالقيم المالية التي سيحصلون عليها خلال الانتصار أو التعادل داخل أو خارج الديار، مع التأكيد بأن الرفع من القيمة المالية أو مضاعفتها في المباريات الخاصة، تكون من صلاحيات المسيرين.
ولم تفصل بعد إدارة وفاق سطيف، في منحة التعادل المحقق أمام مولودية وهران، سواء تخصيصها وفقا لبروتوكول الاتفاق الموقع من طرف الإدارة واللاعبين قبل بداية الموسم، أو الرفع من قيمتها، في إطار التماشي مع سياسة تحفيز اللاعبين، التي ينتهجها الطاقم المسير الحالي، بقيادة المدير العام فهد حلفاية، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.
إلى ذلك، واصلت تشكيلة وفاق سطيف تحقيق النتائج الإيجابية في منافسة البطولة، بعد العودة بنقطة التعادل واستكمال خمس مباريات دون تعثر، منها 4 انتصارات وتعادل، إضافة إلى تأهل في منافسة كأس الجمهورية بتحقيق فوزين.
وصرّح المدرب نبيل الكوكي بخصوص موعد الحمراوة، حيث قال بأن فريقه كان بإمكانه العودة بالنقاط الثلاثة من وهران، لو تمكن من استغلال الفرص المتاحة، مؤكدا تأسفه لغياب الفعالية في العديد من الفرص، لاسيما خلال الشوط الأول من المباراة، مضيفا بأن النتيجة الإيجابية المحققة ستسمح بمواصلة التحضير بمعنويات مرتفعة، تحسبا للقاء المهم المقبل أمام شباب قسنطينة هذا الخميس، لحساب منافسة كاس الجمهورية.
وبالحديث عن مباراة شباب قسنطينة، شرعت تشكيلة الوفاق التحضير لهذه المواجهة، دون الحصول على راحة، على غرار ما حدث خلال اللقاء المنصرم أمام إتحاد العاصمة، بسبب كثافة البرمجة وغياب الوقت الكافي للتحضير، وقد استأنفت التشكيلة ببرمجة حصة استرجاع للاعبين المشاركين أمام مولودية وهران، وحصة تدريبية عادية للبقية الذين لم يلعبوا.
جدير ذكره، أن عودة  اللاعب هواري فرحاني للمنافسة الرسمية، مرتقبة هذا الثلاثاء، خلال مباراة الفريق الرديف أمام أهلي البرج، بعد أن كان يتوقع أن يعود أمام رديف مولودية وهران، وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب، بسبب المتاعب الصحية التي عانى منها في الفترة الماضية.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى