قرر رئيس أمل بوسعادة شكيب بوعكاز، الطعن في قرار لجنة الانضباط للرابطة المحترفة، القاضي بتعليق مهامه لمدة ثلاثة أشهر مع غرامة مالية بقيمة 20 مليون سنتيم، معتبرا في تصريح لموقع النادي معاقبته لا تستمد لمعطيات موضوعية، طالما أنه دافع على حقوق فريقه بفعل التظلمات، التي تعرض لها برأيه في اللقاء أمام شبيبة بجاية.
 إلى ذلك، واصل الأمل أمس، تحضيراته لمباراة الكأس المقررة يوم غد أمام أمل الأربعاء، بحضور كافة اللاعبين عدا القرنازي المصاب، الأمر الذي أراح المدرب بوفنارة.
وبالنظر إلى طبيعة المباراة، فضل بوفنارة التركيز في التحضيرات على عامل الاسترجاع والجانب التكتيكي، إدراكا منه بأن السيدة الكأس لا تعترف بالمنطق، مجددا عزمه على الذهاب، إلى أبعد حد ممكن في هذه المنافسة.
 وقال مدرب الأمل، إن الطاقم الفني يفكر في إحداث تغييرات على التشكيلة التي سيعتمد عليها، مبرزا روح التحدي التي باتت تشكل الزاد الحقيقي لفريقه، في ظل الإسقاطات الإيجابية للانتصار الباهر على الزيانيين، والذي أدى في نظره بالأنصار إلى المطالبة برفع عارضة الطموحات.
 يحدث هذا، في الوقت الذي دخلت الإدارة في سباق مع الزمن لجمع السيولة اللازمة، قصد صرف منحة الفوز الأخير، رغم المتاعب المالية الكبيرة للفريق.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى