أبدى أمس، مدافع وفاق سطيف هوّاري فرحاني جاهزية كبيرة، خلال لعبه ضمن تشكيلة الفريق الرديف، عند مواجهة رديف أهلي البرج، وقد وقّع هدف افتتاح التسجيل، في وقت وقّع المهاجم الشاب أمير بورحلي الهدف الثاني ومهادة الهدف الثالث للنسر الأسود، في مباراة انتهت نتيجتها على وقع تفوق أصحاب الأرض بواقع ثلاثة أهداف نظيفة.
كما شهدت نفس المباراة، تواجد المدافع المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية محمد بن يحيى، لكن المعني لم يبد جاهزية على غرار فرحاني، حيث ينتظره عمل كبير حسب المختصين، على أن يضاعف الجهود، قصد التحضير والتواجد ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب نبيل الكوكي، الذي حضر رفقة طاقمه لمتابعة اللقاء، سواء تعلق الأمر بلاعبي الأكابر فرحاني وبن يحيى، مع معاينة المواهب الشابة للرديف، قصد إمكانية ترقية لاعبين خلال الفترة المقبلة للتدرب مع التشكيلة الأولى.
إلى ذلك ترسّم أمس، خلال الاجتماع الأمني الخاص بكلاسيكو الشرق، بين وفاق سطيف وشباب قسنطينة لحساب ثمن نهائي الكأس، تخصيص 1600 تذكرة لفائدة أنصار الفريق الضيف، بسعر 200 دج وبلون مغاير لتلك المخصصة لأنصار وفاق سطيف.
وتحصل أمس، ممثل النادي الرياضي القسنطيني الكمية المخصصة للسنافر، قصد بيعها على مستوى شبابيك ملعب الشهيد حملاوي، بهدف تفادي الاكتظاظ في شبابيك ملعب 8 ماي 45 يوم المباراة.
وبخصوص الشق التنظيمي المتعلق بنفس المواجهة، ينتظر أن تفتح الشبابيك المخصصة لفائدة أنصار وفاق سطيف، بداية من منتصف نهار غد الخميس، على أن يشرع الأنصار في الدخول بداية من الثانية والنصف زوالا، علما بأن المواجهة تنطلق بداية من الساعة 18:45 مساء، في وقت تم طبع 16 ألف تذكرة، منها 14 ألف تذكرة للمدرجات المكشوفة بسعر 200 دج وألفي تذكرة للمدرجات المغطاة بسعر 300 دج.
للإشارة في الأخير، فإن وسط الميدان قراوي أمير، أجرى أمس مثلما كان منتظرا كشوفات طبية ثانية، للتأكد من شفائه من الإصابة ووضع النتائج تحت تصرف الطاقم الطبي.         ر.ت

الرجوع إلى الأعلى