تأكد أمس، تضييع قائد النادي الرياضي القسنطيني سيد علي العمري مباراة الغد أمام وفاق سطيف، بسبب معاناته من إصابة أظهرت الكشوفات أن الأمر يتعلق بتمدد عضلي بسيط، لكن سيجبر “دينامو” السنافر  على الركون للراحة لفترة تمتد ما بين أسبوع إلى 10 أيام، ما يعني عدم لحاقه بلقاء البطولة أيضا أمام مولودية وهران، المبرمج يوم الاثنين المقبل.
ومن حسن حظ المدرب كريم خودة، بأن الحصة التدريبية لصبيحة أمس، حملت له أخبارا سارة، بعد تأكد قدرة كل من صالحي وبدبودة على المشاركة في كلاسيكو الغد، حيث قام التقني المغترب باختبار جاهزيتهما خلال المباراة التطبيقية، التي أجرتها التشكيلة بملعب “الكرابس”، حيث أكدت مصادرنا، بأن مدرب السنافر يفضل الاعتماد على صالحي كمدافع أيسر، في الوقت الذي سيكون بدبودة على كرسي الاحتياطي، تحسبا لأي طارئ.
وأكد صالحي استعداده الكبير لمواجهة الغد، عندما قال للنصر :”جاهز للمشاركة في مباراة وفاق سطيف، لا أخفي عليكم اشتقت كثيرا لأجواء المباريات الرسمية، وسأعمل كل ما في وسعي من أجل مساعدة زملائي على العودة بتأشيرة التأهل”.
وفي السياق ذاته، أبعد أمس المدرب خودة المدافع الأيمن بن يحيى عن قائمة 18 المعنية بمواجهة وفاق سطيف، خاصة بعد عودة الثنائي بدبودة وصالحي، في الوقت الذي حافظ التقني المغترب على كل العناصر، التي سجلت تواجدها في مواجهة اتحاد الجزائر الأخيرة.
 علما، وأن التشكيلة تتنقل اليوم إلى مدينة العلمة، أين ستقيم الليلة بفندق “بلازا إسعادي”، وتجري حصة تدريبية في الأمسية بالملعب المدرسي، الذي لا يبعد عن مقر إقامة رفقاء بن عيادة إلا بمسافة خمس دقائق.
وكانت إدارة الشباب، قد برمجت وجبة غذاء جماعية على شرف اللاعبين يوم أمس بمقر الفريق، أين تفادى المدير العام رجراج والمدير الرياضي مجوج الحديث مع أشبال خودة، من أجل تفادي الضغط على اللاعبين، أين سيكتفي المدرب خودة بالحديث معهم في الجانب الفني، وتحضيرهم من الناحية النفسية على طريقته الخاصة.
“حصة” السنافر وصلت قسنطينة وتذكرتان لكل مناصر
ومثلما تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة، فقد تكفل أمس، المدير العام رجراج بجلب حصة أنصار الشباب في موعد الغد، والمقدرة ب1600 تذكرة، على أن توضع بداية من صبيحة اليوم بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي، علما وأن سعر التذاكر 200 دج، وكل مناصر يمكنه اقتناء تذكرتين فقط.
وكان للنصر حديث مع رجراج في الموضوع، قال فيه:” فضلنا جلب التذاكر إلى قسنطينة، حتى نسهل العملية على أنصارنا، وحتى يتسنى لهم التنقل بأريحية، وكل مناصر لا يملك تذكرة يستحسن ألا يتنقل”.
وأضاف:” سنطرح التذاكر للبيع بداية من صبيحة الغد (الاتصال كان أمس) على مرحلتين، الأولى بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الواحدة بعد الظهر، قبل أن تستأنف عملية البيع بداية من الساعة الرابعة مساء، وهذا للسماح للأنصار، الذين لن يسعفهم الأمر بالتنقل في الصبيحة، بسبب ارتباطهم بالعمل، لاقتناء التذاكر في الأمسية”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى