تطمح ظهيرة اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت عند ملاقاة الوصيف وداد تلمسان، إلى تفادي التعرض لهزيمة جديدة في مباريات خارج الديار، مثلما حصل في لقاء الجولة الأخيرة، عندما خسر أشبال المدرب بسكري بنتيجة عريضة أربعة أهداف مقابل صفر، أمام الفريق المحلي جمعية الخروب بميدان عابد حمداني.
ورغم صعوبة المهمة في هذا التحدي، غير أن المدرب مصطفى بسكري بدا متفائلا بقدرة فريقه على الصمود في ملعب العقيد لطفي، على أمل تسجيل ثاني نتيجة إيجابية، منذ انطلاق مرحلة العودة، بعد الفوز داخل الديار في الجولة ما قبل الأخيرة أمام مولودية بجاية.
وتدخل تشكيلة «الدياربيتي» مبتورة من خدمات العديد من اللاعبين الأساسيين، بسبب الإصابة أو العقوبة أو حتى المقاطعة، في صورة الحارس قحة والمدافعين فوضيل وقاصدي ووسطي الميدان كاباري وشطاب والمهاجمين صاحبي وشعبان، ما سيضطر المدرب مصطفى بسكري إلى الاعتماد على خدمات العناصر الاحتياطية، التي لم تشارك بصورة منتظمة في المباريات السابقة.
وجرت تحضيرات الدفاع لهذه المباراة، في ظل غيابات كثيرة وسط اللاعبين، مع تسجيل أعداد من الأنصار الغاضبين تواجدهم في مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، للتعبير عن احتجاجهم عن الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي في الموسم الجاري.
وفي سياق منفصل، قالت إدارة قرعيش الطاهر إنها ستودع طعنا على مستوى المحكمة الرياضية الدولية «التاس»، بخصوص الحكم الصادر من قبل لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي «الفيفا»، حول اللاعب السابق الدولي الموريتاني محمد عبد الله سوداني، وذلك على أمل تقليص المطالب المالية من ثلاثة ملايير سنتيم إلى مليار واحد، خاصة وأن النادي سيقدم دليلا على توقيع اللاعب المذكور على عقد احترافي، في بداية الموسم مع نادي نواذيبو الموريتاني.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى