استأنفت عشية أمس، عناصر جـمعية الخروب تحضيراتهالمواجهة أمل الأربعاء في أجواء مريحة، بعد أن مرت انتكاسة المدية بسلام ودون مشاكل، عكس المرات الفارطة أين كانت الجمعية تتعرض لهزات قوية عقب كل هزيمة.
وفضل الأنصار هذه المرة، التزام الهدوء للحفاظ على تركيز المجموعة قبل مقابلة أمل الأربعاء المهمة، حيث حضرت مجموعة منهم إلى الحصة التدريبية، واكتفت بمتابعتها في صمت.
وشهدت أول حصة بعد العودة من مدينة المدية، غياب كل من رماش الذي طلب إذنا من الإدارة بالتغيب لأسباب عائلية، كما ضيع التدريبات أيضا كابري، بالإضافة لبورقعة الذي تعرض إلى كسر في مقابلة الموب، وسيغيب لفترة طويلة.
وفي ذات السياق، اندمج اللاعب زلامي مع المجموعة بشكل عادي، بعد إصابته بكسر على مستوى الأنف في مقابلة تاجنانت، رفقة زميله بزاز الذي تم معالجته قبل انطلاق الحصة، بعد تعرضه لإصابة خفيفة على مستوى الساق في المقابلة الفارطة، وهو ما أراح المدرب باشا الذي يعتبره عنصرا مهما في خطته.
وقبل انطلاق الحصة، اجتمع المدرب باشا مع اللاعبين أين طالبهم بضرورة نسيان هزيمة المدية، والتركيز فقط على مقابلة أمل الأربعاء الذي تعد مهمة للبقاء في سباق الصعود، كما يأمل مدرب لايسكا في أن تخدم مباريات تسوية الرزنامة المبرمجة اليوم، فريقه أين يتمنى تعثر كل من أمل الأربعاء وسريع غليزان، حتى لا يتوسع الفارق أكثر قبل مواجهة يوم السبت المقبل.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى