أكد مدرب دفاع تاجنانت مصطفى بسكري في حديثه مع اللاعبين، أنه بات من الضروري، وضع حد لسلسلة الهزائم المتتالية في مباريات خارج الديار.
 وجاء كلام مدرب تاجنانت في إطار التحضيرات الخاصة، بلقاء الجولة القادمة أمام أمل الأربعاء في ملعب إسماعيل مخلوف، حيث أكد أن «الدياربيتي» بحاجة إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، بعيدا عن أسوار ملعب لهوى إسماعيل، وتأكيد الانتصار الصعب المحقق في الجولة الماضية، أمام متصدر البطولة أولمبي المدية.
وكانت تشكيلة الدفاع قد انهزمت في المباريات الثلاث، التي جرت في مرحلة العودة بعيدا عن الديار، أمام اتحاد عنابة وجمعية الخروب وأخيرا وداد تلمسان، واكتفت بحصد نقطة وحيدة منذ بداية الموسم، عندما فرضت التعادل أمام اتحاد الحراش، في ملعب أول نوفمبر بالعاصمة.
ويتجه الطاقم الفني إلى تجديد الثقة في نفس التشكيلة التي اعتمد عليها، في لقاء المدية الأخير، خاصة في ظل تألق بعض العناصر الاحتياطية، في صورة الحارس مدور والمدافع مانع والمهاجم عقار، في انتظار معرفة إمكانية مشاركة الثلاثي شطاب وبن يطو ووناس من عدمها، بسبب معاناتهم من إصابات طفيفة.
ونظرا لأهمية مواجهة الأربعاء، فإن رئيس النادي الطاهر قرعيش سيسوي هذا الأسبوع منحة الفوز على المدية، بقيمة مالية لا تتجاوز خمسة ملايين سنتيم، مع تخصيص منحة مغرية حال نجاح رفقاء المخضرم غمراني في تسجيل نتيجة ايجابية في ملعب إسماعيل مخلوف، لاسيما وأن النادي يبحث عن نقاط جديدة، تجعله يبتعد عن منطقة الخطر بخطوة عملاقة.              أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى