يواصل عناصر جمعية الخروب تحضيراتهم للخرجة المقبلة، التي تقود التشكيلة  إلى مدينة غليزان لملاقاة السريع المحلي.
 وشهدت حصة صبيحة أمس، اكتمال التعداد الخروبي بعد عودة العناصر الغائبة، في صورة عطية الذي طلب إذنا من الإدارة إلى جانب كابري، الذي كان يعاني من إصابة خفيفة أبعدته عن أول حصتين تدريبيتين، بعد مقابلة أمل الأربعاء، وهو ما أراح المدرب باشا.
واندمج كابري بشكل عادي مع المجموعة، بعدما عانى في اليومين الفارطين، من آلام على مستوى العضلة المقربة، مما جعل المخاوف تزداد من عدم مشاركته في مقابلة سريع غليزان، لكن استئنافه صبيحة أمس، بدد المخاوف خصوصا أن الفريق يعاني في القاطرة الأمامية، وضيع مهاجموه العديد من الفرص السهلة في المباريات الأخيرة.
من جهة أخرى، حضر المهاجم بورقعة إلى التدريبات أول أمس، بالزي المدني ومعتمدا في مشيه على عكاز، أين أكد في حديثه للنصر أنه سيقوم بنزع الجبس الأسبوع المقبل، ويباشر حصص التأهيل، وبعدها سيعود للتدريبات في فترة لا تقل عن 10 أيام.
وفي سياق أخر، سيعقد صبيحة اليوم رئيس جمعية الخروب معمر ذيب ندوة صحفية بمقر الفريق، أين أكد المعني في حديث مقتضب مع النصر، بأنه سيكشف العديد من الأمور، فيما يتعلق بالعراقيل التي واجهها منذ توليه رئاسة الفريق في جوان 2017، بالإضافة لكشف بعض الحقائق-حسبه- فيما يتعلق بفترات تسيير سابقة، قبل حوالي 10 سنوات.
 فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى