تطمح مساء اليوم، مولودية العلمة عندما تستقبل الضيف مولودية بجاية، إلى تحقيق ثالث انتصار على التوالي، بعد الفوز سابقا أمام اتحاد الحراش واتحاد عنابة، ما يسمح بالارتقاء أكثـر في سلم الترتيب والاقتراب من أصحاب المراتب الأولى.
ولن تكون مهمة «البابية» سهلة على الإطلاق، نظرا لعدة اعتبارات، أبرزها وضعية المنافس في سلم الترتيب، حيث سيسعى أشبال المدرب الشريف حجار إلى تسجيل نتيجة ايجابية، من أجل تدارك التعثـر الأخير داخل الديار، بعد تعادلهم أمام الضيف سريع غليزان.
ومن أبرز الصعوبات أيضا، التي تنتظر العلمة في لقاء اليوم، الغيابات الكثيرة وسط الركائز الأساسية، حيث سيبلغ عددهم ستة لاعبين دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من سويعد وجغمة وآيت عبد المالك لمعاناتهم من الإصابة، ووسط الميدان الدفاعي بعزيز بعد تلقيه الإنذار الرابع في آخر لقاء، وأخيرا الثنائي دايري وكفي لأسباب انضباطية.
وسارعت إدارة النادي في حصة الخميس الماضي، إلى تسوية منحة الفوز المسجل على حساب «بونة» في الجولة الماضية، بقيمة 15 مليون سنتيم، مع تقديم وعود بوضع منحة مغرية حال نجاحهم اليوم، من تحقيق انتصار جديد.
وقال المدرب مصطفى سبع في تصريح للنصر، إن فريقه تنتظره أمام الضيف «الموب» مهمة واحدة، تتمثل في الإبقاء على النقاط كاملة، مضيفا أنه يرفض العودة إلى نقطة الصفر، حال تعثـر فريقه، لاسيما وأن جميع الأنصار ينتظرون تحقيق الطموح الرئيسي في ضمان البقاء، في أقرب الجولات، وصرح:» فريقي مطالب بتحقيق انتصار جديد، من أجل تأكيد نتائجه في الأسابيع الماضية، والتي لم تكن بمحض الصدفة، وإنما عمل جدي وكبير يقوم به أشبالي في التدريبات».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى