بعد انتهاء المهلة التي منحها رئيس وفاق سطيف حسان حمار للمهاجم المغترب الهادي بلعميري، بخصوص العرض الكتابي الذي تلقته الإدارة من نادي العربي الكويتي الذي طلب خدماته.
قررت إدارة الوفاق أمس الاحتفاظ باللاعب بلعميري والاستفادة من خدماته الموسم المقبل كذلك، وهذا في انتظار تمديد عقده خلال الأيام القليلة القادمة، مع العلم أن النادي الكويتي السالف الذكر، كان قد قدم عرضا أيضا للاعب أكرم جحنيط، والذي ينتظر أن يتنقل قريبا إلى الكويت، رفقة رئيس النادي حسان حمار لإنهاء الصفقة.
على صعيد آخر تواجه إدارة الوفاق عدة صعوبات في تأهيل المستقدمين الجدد، على غرار المغترب وليد شنين الذي لم يتم تسجيله بعد في النظام الدولي للتحويلات، بسبب تماطل إدارة فريقه السابق، ونفس الشيء بالنسبة للمدافع الأيسر رضوان شريفي، الأخير الذي قدمت إدارة فريقه إتحاد بلعباس اعتراضا على تأهيله، بحجة أنه لا يزال مرتبطا، كما أن إدارة فريق وداد تلمسان قدمت هي الأخرى اعتراضا على تأهيل اللاعب ميلود ربيعي، بالرغم من أنه كان قد جلب وثيقة فسخ عقده .
و في ظل هذه الوضعية تواصل الإدارة مساعيها على جميع المستويات لحل هذه الإشكالية و من ثمة تأهيل اللاعبين بغرض ضبط قائمة تعداد الفريق للموسم الكروي الجديد.                       

صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى