قالت مصادر من إدارة مولودية العلمة، إن رئيس «الديركتوار» العلمي بلول، قد اتفق مع اللاعب السابق عباس عبد المالك، بخصوص تأجيل تسوية تسديد الشطر الثاني من التعويضات المالية، بقيمة مليار سنتيم، بعد حصوله سابقا على الدفعة الأولى بقيمة 500 مليون سنتيم.
ويأتي هذا الاتفاق بعد تأجيل جميع النشاطات الرسمية، بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما لم تعارضه المحكمة الرياضية الدولية، الواقع مقرها في لوزان السويسرية.
وتجدر الإشارة، أن عباس توصل مع إدارة «البابية»، تحت رعاية المحكمة الرياضية، إلى اتفاق يقضي حصوله على تعويضات مالية إجمالية قدرها 1.5 مليار سنتيم، جراء فسخ التعاقد معه من جانب طرف واحد.
ومن جانب آخر، اقترح المدرب مصطفى سبع برمجة تربص تحضيري مغلق، عند العودة من جديد إلى التدريبات، وذلك لتعويض النقص المسجل في مستويات رفقاء بن خوجة من الجانب البدني، وضبط الاستعدادات للمباريات السبع المتبقية من نهاية الموسم.
وترغب إدارة «البابية» اختيار المدرسة الأولمبية للرياضات «الباز» في مدينة سطيف، لكن لن تقوم بالحجز، لغاية التأكد من تاريخ استئناف التحضيرات من جديد، لاسيما بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، رفض اعتماد الموسم الأبيض في مختلف البطولات العالمية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى