كما كان منتظرا تم تعيين علي مشيش مدربا جديدا لشبيبة سكيكدة، بعد توصله إلى اتفاق مع رئيس الديركتوار جمال لكحل، يقضي بموجبه الاشراف على العارضة الفنية للفريق لموسم واحد، مع تعيين الحارس السابق للشبيبة وشباب باتنة عبد الغاني مهري مساعدا له.
وفي ذات السياق علمت النصر بأن الديركتوار اتفق مع المدرب مشيش، على اللعب من أجل البقاء كهدف رئيسي للموسم المقبل، وهذا بالنظر إلى المشاكل التي عاش على وقعها الفريق في الأسابيع الماضية.
وفي أول تصريح له بعد التوقيع على العقد، أكد مشيش على صعوبة المهمة التي تنتظره، وسيبذل كل ما بوسعه لتحقيق الأهداف المسطرة، داعيا الجميع بمن فيهم مسيرين لاعبين وسلطات محلية للتجند، والوقوف بجانب الفريق وتوفير كل الشروط والإمكانيات الضرورية للنجاح، دون أن ينسى دعوة الأنصار لمؤازرة الفريق والوقوف بجانبه.
واستنادا إلى ذات المصادر أن التحضيرات للموسم الجديد، من المقرر أن تنطلق نهاية الأسبوع الجاري، ولهذا الغرض يسابق أعضاء اللجنة الزمن، من أجل إنهاء مفاوضاتهم مع اللاعبين القدامى، من أجل استدراك التأخر المسجل في التحضيرات، و ستكون البداية بركائز تشكيلة الموسم الماضي التي حققت التتويج والصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية في صورة لمايسي، قاسمي و شنيقر.
من جهة أخرى وبخصوص التربص، فقد تم اقتراح ثلاث وجهات لإجراء المعسكر التحضيري للفريق، ويتعلق الأمر بكل من تونس، عين تموشنت وبولونيا.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى