رسم مدافع شبيبة القبائل خياط صباح أمس انضمامه إلى دفاع تاجنانت، بعد أن وقع على العقد الذي سيربطه بأصحاب اللونين الأزرق و الأبيض لمسومين، وذلك بعد الاتفاق الذي وقع بين اللاعب و رئيس الفريق قرعيش الطاهر، الأخير الذي تمكن من خطف اللاعب من إتحاد الحراش، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بصفقة مدافع الشاوية السابق.
وقد باشر خياط تدريباته مع الدفاع سهرة أمس الأول مباشرة بعد التوقيع على العقد، حيث أكدت مصادر النصر من عين المكان، بأن اللاعب حظي باستقبال مميز من طرف أنصار الدفاع، سيما وأنه ينحدر من نفس المنطقة أي الولاية رقم 43.
وفي السياق ذاته علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن الرئيس قرعيش في مفاوضات مع مهاجم أجنبي، من أجل تدعيم الفريق، حيث أكدت مصادرنا بأن اللاعب من أصول غنانية، و يلعب مع المنتخب الأولمبي للنجوم السوداء، وينشط في منصب قلب هجوم، ويكون قد وصل سهرة أمس إلى تاجنانت أو اليوم، بعد أن أرسلت الإدارة الدعوة له في وقت سابق و تحصل على التأشيرة.
من جهة أخرى يواصل المدرب بوغرارة تطبيق برنامجه التدريبي، أين يعمل على رفع الجاهزية البدنية، من خلال برمجة حصص تدريبية شاقة، مثل تلك التي برمجها سهرة أمس الأول، والتي انطلقت يوم الثلاثاء وانتهت في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء، حيث دامت الحصة قرابة ساعتين و 5 دقائق.     
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى