يمثل صبيحة اليوم، المدير العام لشركة وفاق سطيف فهد حلفاية، أمام لجنة الانضباط على مستوى الرابطة المحترفة، بناء على الاستدعاء الذي تلقاه من طرفها، على خلفية تداول تسجيل صوتي أثار ضجة كبيرة ونسب إليه.
وسيدافع حلفاية عن نفسه بحضور محامي الفريق، مع تقديم مختلف الحجج والبراهين، لاسيما أن التسجيل مركب وفيه تلاعب كبير، أستعمل فيه بعض الطرق الاحتيالية حسب الإدارة، من أجل المساس بفريق وفاق سطيف قبل شخص مدير الشركة.
إلى ذلك دعا أمس، رئيس المكتب المسير الهاوي المؤقت، جابر زغلاش، أسرة الفريق والحركة الرياضية على العموم، الى ضرورة التعقل خلال الفترة الحالية، مع تفادي إطلاق اتهامات وتصريحات باطلة، خصوصا في البلاتوهات الاعلامية، مشددا على السطايفية برص الصفوف وتغليب المصلحة العليا للنسر الاسود، متيقنا من مرور هذه الازمة وبراءة المدير العام حلفاية من التهم الملفقة له.
نشير في الاخير، بأن المدير العام لوفاق سطيف حلفاية، لقي تضامنا واسعا، خصوصا من طرف اللاعبين القدامى، يتقدمهم الدولي السابق يسعد بورحلي، الذي أطلق تصريحات نارية مؤخرا على المحيط المتعفن لكرة القدم، الذي أراد الزج بحلفاية والوفاق معا في مستنقع، مضيفا بأن النسر الأسود يبقى فريقا عالميا ولن توقفه هذه المكائد عن التألق، مع تصريحات للاعبين آخرين في صورة رشيد بن طالب، جلال عشاشة وغيرهم.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى