قرر مدرب مولودية بجاية ألان غيغر، بعد استشارة  إدارة الفريق، تمديد تربص المقام حاليا بمدينة عين الدراهم التونسية بأسبوع، مع إلغاء التربص المبرمج خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و14 جويلية  بالجزائر العاصمة.
للإشارة وستعود بعثة الموب إلى أرض الوطن يوم 14 جويلية، على أن يستفيد اللاعبون من راحة لمدة 4 أيام،  وهذا بمناسبة عيد الفطر المبارك، على ان تتنقل التشكيلة يوم  19 من الشهر نفسه من جديد  إلى تونس، وهذا لإقامة تربص ثان مدته 3 أسابيع بمدينة قمرت، سيخصص لمرحلة ما قبل المنافسة، وهذا بإجراء ما لا يقل عن (06) لقاءات ودية، أمام فرق تونسية وأخرى جزائرية.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الفريق لن يعود بعد نهاية ذات التربص إلى بجاية، بل سيتوجه إلى الجزائر العاصمة لإجراء تربص قصير، سيخصص لتحضير مباراة الجولة الأولى من البطولة المرتقبة يوم 16 أوت، بملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء أمام الأمل المحلي.
 على صعيد آخر دخلت إدارة الموب خلال 48 الساعة الماضية، في اتصالات متقدمة مع لاعب وسط ميدان نصر حسين داي رفيق بوسعيد لأجل ضمه إلى الفريق، وهذا بعدما تعذر عليها التعاقد مع لاعب مولودية وهران هريات لأسباب مالية، حيث اشترط اللاعب المعني راتبا شهريا قدره 150 مليون سنتيم، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الفريق البجاوي.
من جهة أخرى يرتقب أن يلتحق اللاعبان السنغاليان شيخ ديوك ونيونغ خلال الساعات القليلة القادمة بالفريق، وهذا من أجل الخضوع إلى الاختبارات الميدانية.
  أ/س

الرجوع إلى الأعلى