أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة العلمة الابتدائية عناصر الشرطة الاقتصادية، بالتدقيق في جميع التقارير المالية الخاصة بالإدارات السابقة، منذ تأسيس الشركة التجارية قبل عشر سنوات، وهذا بعد رفع مجلس الإدارة الحالي بقيادة الرئيس صالح كراوشي، شكوى إلى النائب العام على مستوى مجلس قضاء سطيف، وهذا الأخير قام بتحويل الملف إلى محكمة العلمة الابتدائية.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن العناصر المكلفة بالتحقيق في القضية سيستدعون جميع الرؤساء السابقين من أجل التحقيق في حصيلة كل واحد منهم، بدليل المطالبة بالحصيلة المالية الخاص بكل سنة، بسبب الشكوك في وجود ثغرات بالملايير، خاصة وأن الفريق يعاني حاليا من ديون ثقيلة تفوق عشرة ملايير سنتيم.
وكان وكيل الجمهورية قد استمع لأقوال الرئيس كراوشي، بخصوص وجهة أموال تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم إلى صفوف الإفريقي التونسي، بقيمة ستة ملايير سنتيم، في انتظار استدعاء بقية الرؤساء.
وفي سياق آخر، استفسر الموظفون والعمال ومدربي الفئات الصغرى، عن موعد تسوية المستحقات المالية العالقة، خاصة في ظل المعلومات التي تتحدث عن وجود قيمة 300 مليون سنتيم في حساب النادي، حيث حاولوا الاتصال بالمسيرين في «الديركتوار» حول الموضوع، لكن من دون تلقي أي إجابة، خاصة وأن الغالبية منهم لم يحصلوا على أي أجرة منذ بداية الموسم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى