هدد لاعبو مولودية العلمة بمقاطعة الفريق، في حال إقرار الفيدرالية والرابطة المحترفة، تكملة لعب الجولات السبع المتبقية من الرابطة الثانية، والسبب في ذلك عدم تلقي المستحقات المالية، مثلما تم الاتفاق عليه سابقا مع مسيري الهيئة المؤقتة «الديركتوار».
وحسب تأكيدات رفقاء القائد مباركي عمار، فإنهم لم يحصلوا سوى على مستحقات ثلاثة أشهر منذ بداية الموسم الجاري، بعد استفادة الفريق من قيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم، وتلقوا وعودا بالحصول على أجرتين في شهر مارس الماضي، لكن ذلك لم يحدث في النهاية، بعد رفض المراقب المالي في ولاية سطيف، التوقيع على تسريح الإعانات المالية لصالح النادي.
وتتخوف الإدارة من تجسيد اللاعبين لهاته التهديدات، لأن ذلك يعني الاعتماد على خدمات لاعبي صنف الآمال في المواعيد المتبقية من البطولة، ما جعلها تؤيد فكرة إلغاء الموسم واعتماد السنة البيضاء، لأن جميع الظروف الحالية، لا تشجع على العودة من جديد إلى المنافسة الرسمية.
وفي سياق منفصل، علمت النصر أن الشرطة الاقتصادية في أمن دائرة العلمة، ستواصل بداية من غدا الأحد، في أخذ إفادات رؤساء «البابية» السابقين، في إطار الشكوى التي رفعها مجلس الإدارة الحالي إلى النائب العام على مستوى مجلس قضاء سطيف، قبل تحويل الملف إلى وكيل الجمهورية لدى محكمة العلمة الابتدائية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى