قال رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، إن استدعاءه من قبل لجنة الانضباط غدا الأحد، من أجل سماع أقواله وشهادته حول التسريبات الصوتية، المنسوبة إلى المدير العام لنادي وفاق سطيف فهد حلفاية، هو «أمر طبيعي جدا»، بعد ذكر اسمه في التسجيل الصوتي الذي صنع الحدث في الساحة الرياضية.
وأضاف المسؤول الأول عن الأهلي أنه سيكون في الموعد المحدد، للإدلاء بشهادته حول الموضوع، مشيرا أنه كان يتوقع هذا الاستدعاء من قبل الهيئات الكروية، بهدف جمع كل شهادات الأطراف المعنية، قبل إصدار العقوبات النهائية.
ونفى بن حمادي الاتهامات التي وجهت له أو لأطراف تابعة لفريقه، بكونها هي من سربت التسجيل الصوتي، حيث قال إنه لا يريد التعمق كثيرا في الموضوع، مادام أن الملف حاليا بيد الجهات الوصية، ممثلة في السلطات القضائية والهيئات القضائية.
وقال رئيس الأهلي أيضا إن فريقه يعتبر «ضحية»، لأنه كان -حسب التسريب الصوتي- مستهدفا في مبارياته القادمة بميدان 20 أوت 55، مشيرا أن تواجده غدا في الرابطة، سيكون بهدف الإدلاء بشهادته فقط.
وكان الرئيس بن حمادي قد أدلى في وقت سابق بتصريحات صحفية، أكد فيها عن الصداقة التي تجمعه بمسؤول الفريق الجار حلفاية، لكن نفى أن تصل إلى حد ترتيب مباريات البطولة، من أجل خدمة مصالح فرق بعينها على حساب أخرى.
ومن جانب آخر، يسلم اليوم المدرب دزيري بلال، مثلما جرت عليه العادة في السابق، البرنامج التدريبي الخاص بهذا الأسبوع، في انتظار إعلان الهيئات الرياضية عن مصير ومستقبل بطولة الموسم، وإن كانت جميع المعطيات تشير إلى اعتماد الموسم الأبيض، بسبب الصعوبات التي ستجدها جميع الأندية في تطبيق الإجراءات الصحية الاحترازية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى