انتقد الكثير من أنصار اتحاد بسكرة سياسة إدارة النادي، التي دخلت في عطلة طويلة مباشرة مع التوقف الإجباري للنشاط الكروي، بسبب جائحة كرونا، وفضلت التزام الصمت رغم الوضعية الصعبة، التي يتواجد فيها الفريق من جميع الجوانب.
و لا يزال الوضع في بيت خضراء الزيبان يراوح مكانه، وكأن كل شيء على ما يرام، في الوقت الذي ضبطت معظم الفرق أمورها تحسبا لاستئناف المنافسة الرسمية أو تحضيرا للموسم الكروي المقبل .
وفي هذا السياق، طالب الأنصار من إدارة النادي، بضرورة التحرك من أجل الفصل في الكثير من القضايا العالقة، والتي تهدد مصير الفريق ضمن حظيرة الكبار، وفي مقدمتها الأزمة المالية الخانقة التي مازال الفريق يتخبط فيها، وهي مرشحة للاستمرار بالنظر لغياب مؤشرات. وتساءل الأنصار في حديث بعضهم للنصر، عن سبب عدم جدية  مسؤولي النادي، في التعامل مع هذه القضية المهمة التي كانت لها اسقاطات سلبية على النتائج الفنية، لرفقاء اقبال بوفليغة وذلك من خلال البحث عن مصادر مالية.
ترقب الأنصار وتطلعهم لجديد فريقهم من يوم إلى آخر لا يقتصر فقط على الجانب المالي وتسوية المستحقات العالقة للاعبين بل شمل العارضة الفنية  حيث يترقبون  معرفة هوية المدرب الجديد الذي سيشرف على الفريق في  بقية الجولات عند استئناف المنافسات الرسمية .
وطالبوا في هذا السياق مسؤولي النادي الإسراع في تعيين المدرب الجديد خلفا للمدرب المنسحب نذير لكناوي، وذلك بهدف الشروع في تحضير المواعيد المقبلة بالنظر لصعوبة الرهان.
  ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى