تسابق إدارة إتحاد بسكرة الزمن من أجل تسوية مستحقات اللاعبين العالقة، قبل استئناف التدريبات الجماعية لضمان أفضل انطلاقة في المنافسة الرسمية، حيث ينتظر أن يتم ذلك خلال الأيام المقبلة، حسبما كشف عنه مصدر مقرب من الإدارة.
وأوضح ذات المصدر أن  إدارة النادي دعت اللاعبين إلى ضرورة التحلي بالصبر، ومراعاة الظرف المالي الصعب، الذي يعيشه الفريق وتعهدت لهم أن مشكلتهم ستعرف طريقها للحل، ولو بشكل جزئي من أجل تحفيزهم على بذل كل ما لديهم، وإنقاذ الفريق من شبح السقوط، الذي يتهدده منذ بداية الموسم الكروي.
وحسب مصدرنا دائما، فإن تسوية الوضعية المالية العالقة من شأنها أن ترفع معنويات اللاعبين، وتساعدهم على الاستعداد الجيد للمواعيد القادمة، خاصة وأن الفريق يلعب على جبهتي البطولة والكأس.
وكانت إدارة النادي تأمل في انتعاش الخزينة، ببعض الإعانات المالية التي وعدت بعض الجهات بتقديمها، من أجل تسوية كافة المستحقات العالقة، وعودة الاستقرار داخل المجموعة بعد الهزات العنيفة، التي تعرض لها الفريق بسبب المشاكل المالية، التي كانت سببا في المرتبة غير المريحة التي تحتلها خضراء الزيبان، منذ انطلاق الموسم الكروي.
ويأتي حرص الإدارة على تسوية المستحقات، تلبية لمطالب اللاعبين الذين عبروا في أكثر من مناسبة، عن عدم رضاهم لتأخر دفع مستحقاتهم، وعدم وفاء الطاقم الإداري بالتزاماته رغم الوعود       المتكررة.                            
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى