* نشرت صورة لاعبي أرسنال ردا على المستهزئين
* صورتي مع مجوج ورجراج رسالة للأندية المحلية
تحدث المدافع الأيمن للنادي الرياضي القسنطيني عن قضية الساعة المتمثلة في وجهته القادمة، أين أكد بقاءه مع السنافر في حال لم ينتقل لفريق «عربي» كبير، موضحا في حواره مع النصر بعض الأمور التي عانى منها في الفترة الأخيرة، وخاصة تأويل تصريحاته في البلدان العربية.
uكيف هي أحوالك حسين؟
الحمد لله على كل حال، رغم أنني مثل حال كل الشعب الجزائري، أنتظر ساعة الفرج وأدعو لله حتى يزول عنا في القريب العاجل هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه، صراحة نعيش ظرفا حساسا وصعبا، ولست متعودا على البقاء لأكثر من ثلاثة أشهر بعيدا عن أجواء التدريبات الجماعية، وملاقاة الأصدقاء والأحباب وخوض المباريات الرسمية، لأن كرة القدم جزء لا يتجزأ من حياتي ككل اللاعبين طبعا.
uهل لك أن تحدثنا عن فحوى اللقاء الذي كان لك مع ثنائي إدارة السنافر مجوج ورجراج؟
في البداية، أود أن أشكرهما جزيل الشكر على تنقلهما إلى غاية مدينة وهران، من أجل الحديث معي وهي خرجة تحسب لهما، وأثرت كثيرا في شخصي، ما يؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليانه من أجل أن أبقى في هذا النادي العريق، وقد كنت صريحا معهما، وأكدت بأنني في حال لم ألتحق بفريق أجنبي يكون في مستوى طموحاتي، فأنا باق في شباب قسنطينة، ولن أبدل السنافر بأي ناد آخر في الجزائر.
uومتى يمكنك اتخاذ قرارك النهائي؟
لقد تحدث مع المسيرين في هذه النقطة، وأكدت لهما بأنني لن أنتظر مطولا، خاصة وأن الفترة الحالية تعرف ركودا كبيرا على مستوى سوق انتقالات اللاعبين، بسبب هذه الأزمة التي يعيشها العالم ككل، كما أننا لا ندري ماذا تخفي لنا الأيام، وعليه سأفصل في القضية في الأيام المقبلة ولن أتأخر في الرد على مسؤولي السنافر، كما أريد أن أشير لنقطة في هذا الخصوص ..
u..تفضل
كنت مصرا على التقاط صورة رفقة مجوج ورجراج من أجل تمرير رسالة لكل الفرق الأخرى، بأنني في الجزائر لن ألعب إلا للسنافر، خاصة وأنني لدي هدف وحيد، وهو البقاء مع المنتخب الوطني.
uغضبت بشدة في الفترة الماضية، بسبب تأويل تصريحاتك، هل لك أن توضح أكثـر؟
بطبيعة الحال، عندما تشعر بوجود حملة ضدك، وهناك من يريد تشويه صورتك، وجب عليك التوضيح أكثر، والبداية كانت بنسب تصريح لي نقل من طرف موقع أو صحيفة في السعودية، أفاد باتفاقي مع فريق أهلي جدة وهو ما لم يحدث، كما أنه في ذات التصريح يتحدثون عن تفضيل هذا النادي من أجل العودة للمنتخب، وأنا الذي كنت متواجدا مع الخضر في القائمة الأخيرة، قبل أن يلغى التربص، وعليه من المؤسف أن تحدث مثل هذه الأمور، رغم أن تواجدي بشكل منتظم مع المنتخب يبقى دائما هدفي الأول والأخير.
uصنعت الحدث مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفعل الصور والفيديوهات الخاصة بتدريباتك، كيف تصف ذلك التفاعل؟
كل ما في الأمر أنني أتدرب بكل جدية منذ توقف المنافسة، أين أطبق برنامج عمل باحترافية كبيرة، لكنني بداية من اليوم قررت الاستفادة من راحة لمدة أسبوع إلى عشرة أيام، خاصة وأننا لا ندري موعد استئناف المنافسة، ولا يمكنني البقاء بنفس النسق لمدة أربعة أشهر دون الاستفادة من راحة، ما قد يعرضني للإصابة لا قدر الله، رغم أنني ملتزم بالاعتماد على وسائل الاسترجاع.
uمن خلال حديثك على وسائل الاسترجاع، لاحظنا ردة فعلك عندما تعرضت للانتقاد من طرف بعض رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بخصوص صورك في الحمام البارد، أليس كذلك؟
لا كل ما في الأمر، عندما نشرت صورا لي وأنا داخل وعاء بلاستيكي به قطه الثلج من أجل الاسترجاع، الكثير تداولها باستهزاء ما أجبرني على نشر صورة للاعبي أرسنال وهم ينتهجون نفس الأسلوب، حتى أوضح فقط لهاته الفئة، التي ربما لم تكن على دراية بأن أكبر الأندية في العالم، تستعمل نفس الأدوات عندما يكون الأمر يتعلق بحمام بارد.
uهل من كلمة أخيرة؟
أمنيتي فقط أن يزول عنا هذا الوباء، وتعود الحياة لطبيعتها، وأشكر كثيرا أنصار شباب قسنطينة على تفاعلهم معي، ومحبتهم لي لا تقدر بثمن.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى