عاد الهدوء لبيت جمعية الخروب بعد أسبوع ساخن، أعقب طفو قضية الديون على السطح من جديد، رغم حالة الترقب لعدم اتضاح الرؤية بخصوص عودة المنافسة من عدمها.
وفي الوقت الذي ينتظر الطاقم الفني بقيادة مستورة، صدور قرارات جديدة حول موعد استئناف التدريبات الجماعية ورزنامة الجولات المتبقية، حتى يضبط برنامجه الخاص بالمرحلة القادمة، فضلت إدارة الفريق بالمقابل، تأجيل البث في عدة قضايا إلى غاية اتضاح الرؤية حول استئناف البطولة.
ويعد البروتوكول الوقائي ضمن أولويات الإدارة، وخاصة كيفية تطبيقه في ظل نقص الإمكانيات، وعدم وجود العدد الكافي من الغرف لإيواء اللاعبين القاطنين خارج الخروب، حيث تبحث عن حلول أخرى، إلى جانب كيفية اقتراض مبالغ مالية إضافية، تكفي لسد نفقات المرحلة القادمة، ويبقى فقط تحديد تاريخ استئناف المباريات، حتى تنطلق في عملها.
من جهة أخرى، ارتفعت حمى الصعود مجددا لدى أنصار جمعية الخروب، الذين يرفضون مبدأ إلغاء البطولة رفضا قاطعا، ويؤمنون بقدرة فريقهم على تكرار انجاز 2007.
 في سياق منفصل، ورغم الظروف الصحية وحالة الحجر الصحي غير المسبوق، غير أن أنصار «لايسكا» صنعوا ديكورا خاصا في كل معاقل محبي النادي المعروفة، وكانت البداية بحي «البوسيجور» أين تم انجاز جداريتين تمجدان الفريق وتشجعان على روح الانتماء للونين الأبيض والأحمر، وهو ما أعاد للأذهان ما قام به الأنصار الموسم الفارط، أين تزينت جدران الأحياء الشعبية للخروب، بكل ما يمت بصلة للجمعية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى