كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد جهزت مسودة عقد المدرب عبد القادر عمراني، تمهيدا لتوقيع التقني التلمساني في الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق الواقع بين الطرفين حول كل التفاصيل.
وعقد لقاء صبيحة أمس، جمع كل من رشيد رجراج ونصر الدين مجوج مع المدرب السابق للدفاع الجديدي، من أجل وضع آخر اللمسات على بنود العقد، قبل التوقيع بصفة رسمية وتقديم عمراني لوسائل الإعلام.
وحسب ذات المصادر، فقد تم إرسال مسودة العقد للملاك من طرف المسيرين على مستوى الإدارة بقسنطينة، سميا وأن مسؤولي الآبار يولون اهتماما كبيرا لقضية المدرب عمراني، الذين يثقون فيه كثيرا.
وقال عمراني للنصر في هذا الصدد:» تحدثت مع رجراج ومجوج بخصوص العقد، أين حرصت على القيام ببعض التضحيات، بفعل العلاقة الجيدة التي تربطني بالملاك، كما أنني لمست رغبة لدى ثنائي الإدارة في إعادة النادي لمنصة التتويجات».
كما كان للنصر حديث مع مجوج، قال فيه هو الآخر:» توقيع عمراني مرتقب في الساعات المقبلة، ولا يوجد أي إشكال في هذا الخصوص، لقد كان لنا لقاء معه منذ قليل (الاتصال كان بعد ظهر الأمس)، ونحن بصدد التحضير للفترة المقبلة.
وفي السياق ذاته، فإن المسريين ينتظرون ترسيم الأمور مع المدرب عمراني، قبل المرور إلى طاقمه الفني، حيث فضل ثنائي الإدارة عدم استباق الأحداث، خاصة وأن التقني التلمساني لا يزال لم يفصل بعد في هوية المدرب المساعد، رغم أن بقية أعضاء الطاقم الفني معروفين ويتعلق الأمر بكل من مدرب الحراس شريط والمكلف بنظام الفيديو عمرون والمحضر البدني كمال بوجنان.
من جهة أخرى، تأجلت عملية تجديد عقود الركائز إلى الأسبوع المقبل، أين ينتظر المسيرون توقيع عمراني للتفرغ لبقية القضايا، سيما المتعلقة باستئناف المنافسة، أين يبقى ثنائي الإدارة في موقف محرج، مثلما أكده مجوج:» لا ندري إن كانت المنافسة ستعود أو سنشرع في التحضير للموسم الجديد، صراحة هذه القضية أرقتنا كثيرا، سيما مع مرور الأيام دون تقديم أي معلومة رسمية، ونتمنى فقط زوال هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه في أقرب وقت، حتى نستطيع العودة لحياتنا العادية».
وفي سياق متصل، كشفت مصادر أخرى عن تقديم مناجير الحارس شمس الدين رحماني، مقترحا لثنائي إدارة السنافر من أجل تمديد عقده لمدة ستة أشهر، على اعتبار أن ابن مدينة بونة وقع من قبل على عقد يمتد لموسمين، ما يعني بأنه سيكون حرا من أي التزام شهر ديمسبر 2021، وهو ما جعل وكيل أعماله يطرح هذا الإشكال على المسيرين، رغم أنه كان بإمكانه القيام بذلك قبل توقيع العقد.
وفي السياق ذاته، فقد كان رد رجراج ومجوج بأنهما سيدرسان المقترح، قبل الرد على وكيل أعمال رحماني.
علما، وأن الإدارة سوت جزء من مستحقات ابن مدينة بونة، بعد تأخر دخول الأموال في وقت سابق.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى