يأمل لاعب نجم مقرة شمس الدين دراجي، في أن تسارع إدارة الفريق إلى تسوية مستحقات اللاعبين العالقة حفاظا على الاستقرار، موضحا للنصر أنه لا يفكر في الوقت الحالي اللجوء للجنة النزاعات للحصول على أمواله، احتراما للفريق بمسيريه والأنصار، على حد تعبيره.
وقال مدافع النجم للنصر، إنه بات من الضروري الحسم في مستقبل البطولة، وإزالة الغموض الذي يشوبها، مبرزا استحالة عودة فريقه إلى المنافسة في هذا الوقت، لعديد المعطيات أبرزها عدم استعداد اللاعبين من الناحيتين النفسية والبدنية، وتجميد التدريبات الفردية، ناهيك عن حالة الإحباط التي ظلت تلازمهم، جراء التأخر في تسوية وضعيتهم المالية.
من هذا المنطلق، يرى دراجي بأن تعليق المنافسة بات يفرض نفسه بإلحاح أمام الوضع الصحي في بلادنا، وطول مدة الحجر المنزلي، مستبعدا في هذا السياق، استكمال البطولة:» أعتقد بأنه من غير المنطقي التفكير في استئناف البطولة، أو انتظار أي قرار آخر غير اعتماد موسم أبيض، لأن كرة القدم فقدت حلاوتها إلى درجة أن اللاعبين دخلوا في عطلة مسبقة ولم يعد أحد يتحدث عنها».
من جهة أخرى، أبدى محدثنا الكثير من التخوف حيال مستقبل النجم، في ظل الظروف التي يعيشها، معتبرا استفادة اللاعبين من أجرة شهرين فقط منذ بداية الموسم، لا يمكن أن يحفزهم على العودة إلى التدريبات الجماعية في حالة رفع الحظر على النشاط الرياضي:» صراحة، اللاعبون في حالة إحباط نفسي كونهم لم يحصلوا سوى على أجرتين. وما زاد في قلقهم التزام الإدارة سياسة الصمت إزاء مطالبهم، الأمر الذي أدى بهم إلى تجميد التحضيرات، حتى وإن حاول الطاقم الفني إقناعهم بوضع مصلحة الفريق في المقام الأول، من خلال التدرب فرديا للحفاظ على لياقتهم».
للإشارة، فإن دراجي يعد من العناصر البارزة في التشكيلة، وهو ما تعكسه الثقة التي وضعها فيه زملائه لتمثيلهم لدى الإدارة في نزاعهم حول مستحقاتهم المالية.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى