جددت أسرة جمعية الخروب، سواء فيما يتعلق بالأنصار أو الطاقم الإداري والفني، تمسكها بعودة المنافسة بعد زوال الوباء ورفع الحجر نهائيا، وإعطاء الضوء الأخضر من قبل السلطات العليا باستئناف جميع المنافسات، وهذا في ظل تعالي أصوات مطالبة بضرورة إلغاء الدوري وإعلان موسم أبيض.
ورغم أن الإدارة الخروبية، رفضت التعليق حول تصريحات مسؤولي عدد من فرق الرابطة المحترفة الثانية، خصوصا التي تلعب على تفادي النزول أو التي خرجت من سباق الصعود، إلا أنه لا حديث في الشارع الرياضي الخروبي في الساعات الماضية، سوى على ضرورة التمسك بخيار عودة البطولة ولو في شهر سبتمبر، وعدم تضييع فرصة الصعود للرابطة الأولى، أين تتواجد الجمعية في رواق جيد بالنظر إلى الرزنامة المتبقية، إذ أنها على بعد نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع، قبل سبعة جولات عن إسدال الستار.
ويأتي هذا التصميم "الخروبي"، قبل الاجتماع المرتقب بين رئيس الرابطة مدوار ورؤساء الأندية المحترفة لشرق البلاد في الأيام القادمة، وهذا بعد اجتماعه مع رؤساء أندية الغرب أول أمس بوهران، وهذا لاستشارتهم حول إمكانية استئناف المنافسة، ومدى استعدادهم لتنظيم المباريات وتطبيق التوصيات الصحية، وستكون الجمعية من دون شك من المعارضين لفكرة إلغاء البطولة، خلال هذا الاجتماع المرتقب.
وفي ذات السياق، أجمعت تصريحات اللاعبين، الذين تحدثت معهم النصر مؤخرا، حول استعدادهم لعودة البطولة وعدم تضييع الفرصة الثمينة، وحتى الطاقم الفني بقيادة مستورة، كثف مؤخرا اتصالاته باللاعبين مطالبا إياهم بضرورة الحفاظ على نفس الروح، وعدم الاستسلام للملل إلى غاية صدور قرارات جديدة.
ورغم عدم اتضاح الرؤية بعد حول تاريخ عودة المنافسة، إلا أن الإدارة الخروبية، تعكف هذه الأيام على حصر الديون والاتصال ببعض الدائنين، من أجل الاتفاق وديا بمن فيهم لاعبي الفريق موسم السقوط 2017.  
وقد علمنا أن اللاعبان السابقان بن دريدي و ابراهيم ذيب قد سحبا الشكوى بعد اتفاقهما وديا مع الإدارة، في حين طلب بجاوي الحصول على مبلغ 30مليونا من مستحقاته.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى