أبدت إدارة أهلي البرج تفاؤلها الكبير بقرب إعلان السلطات العمومية عن منع استئناف النشاطات الرياضية المتوقفة، بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، جراء الأرقام الأخيرة المسجلة حول عدد المصابين بفيروس كورونا، حول العديد من ولايات الوطن.
وتنتظر إدارة الأهلي، اجتماع الرابطة مع ممثلي أندية الجهة الشرقية، كي تجدد الطلب المتمثل في ضرورة إعلان عن خيار الموسم الأبيض، مع التأكيد على ضرورة تطبيق البروتوكول المعلن عنه سابقا، حول مراجعة اللاعبين للأجور الشهرية، بسبب الصعوبات المالية التي تعاني منها جميع الأندية تقريبا.
وبدوره، فقد أكد المدرب دزيري بلال صعوبة الإعلان عن تكملة لعب الجولات المتبقية من نهاية الموسم، حيث يرى أن كل الأندية ستجد صعوبات كبيرة، عند تطبيق بروتوكول اللجنة الطبية للفيدرالية، مضيفا أن الحل الأنسب في الوقت الحالي، هو الإعلان عن خيار الموسم الأبيض.
وفي حال تراجع الفاف عن قرارها الأول في تكملة لعب الموسم، فإن إدارة الأهلي ستعلن عن القائمة الرسمية للمسرحين، مع الشروع في نفس الوقت بالاتصالات مع عدد من المستهدفين، خاصة بعد المعلومات التي تحدثت عن تقديم المدرب دزيري بلال، قائمة اسمية لعدد من اللاعبين الشبان، على أمل ضمهم رسميا في الموسم الرياضي القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى