قرر مدرب جمعية الخروب العربي مستورة، منح راحة للاعبين بداية من يوم الأحد المقبل ولمدة 8 أيام، خصوصا أنهم لم يتوقفوا عن التدريبات الفردية، منذ تعليق البطولة في شهر مارس، والتزموا بالبرامج التي أرسلها لهم المدرب بمعية المحضر البدني.
وستكون هذه الإجازة القصيرة، مخصصة فقط للاعبين الذين لم يتوقفوا عن التدريبات، في حين أن اللاعبين العائدين من الإصابة، فسيحصلون على 4 أيام راحة فقط.
ويأتي هذا القرار، بعد أن شعر المدرب مستورة، بأن الروتين والملل  تسربا إلى نفوس لاعبيه، خصوصا أن المؤشرات الايجابية التي لاحت في الأفق الأسابيع الماضية، حول استئناف المنافسة تلاشت بعد عودة الغموض مجددا، وعدم اتضاح الرؤية.
كما كلف مستورة، المحضر البدني بإرسال البرنامج الجديد للاعبين، والذي يمتد إلى غاية يوم الأحد المقبل، قبل منحهم إجازة، يتم بعدها إعداد برنامج جديد إلى غاية صدور قرارات جديدة، مع العلم انه قد تم فتح مجموعة مغلقة «بالفايسبوك»، تخص اللاعبين والطاقم الفني بغرض التواصل، ونشر فيديوهات التدريبات الفردية.
وجدد المدرب مستورة من خلال حديثه للنصر، تأكيده على ثقته التامة في تطبيق لاعبيه للبرنامج بحذافيره:» اللاعبون أكدوا احترافيتهم الكبيرة وليس لدي شك تماما في هذا الأمر، لكن التدرب بشكل فردي لمدة تفوق 100 يوم أمر صعب، رغم أنني أحاول تغيير البرنامج في كل مرة، لهذا فضلت منح راحة لهم لمدة 8 أيام و 4 أيام بالنسبة للعائدين من الإصابة، ونأمل أن يعودوا بنفس جديد بعدها».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى