أكد مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة، أنه يؤيد استئناف المنافسة الرسمية، ولعب الجولات الثمانية المتبقية من نهاية الموسم، دون الإعلان عن خيار الموسم الأبيض، وهو نفس الموقف الذي عبر به صراحة عدد من لاعبي «لاصام».
وأرجع بوغرارة سبب موقفه إلى المرتبة المريحة، التي يحتلها فريقه في سلم الترتيب، والأكثر من ذلك الطموحات الكبيرة التي تحذو أشباله في تكملة لعب المباريات، وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط التي تسمح لفريقه بإنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، ولم لا ضمان مشاركة خارجية في الموسم القادم.
وحسب أحد اللاعبين، فإنهم يريدون العودة من جديد إلى المنافسة، حتى يتسنى لهم الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، من بداية السنة الجارية، حيث اكتفت الإدارة من بداية الموسم بتسوية أجرتين فقط، نظرا للصعوبات المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي.
وعلى عكس الطاقم الفني واللاعبين، فإن إدارة النادي لها رأي مغاير، وتتمنى إعلان الهيئات الكروية عن إلغاء الموسم المعلق بصورة رسمية، لأنها ترى استئناف البطولة يعتبر مغامرة غير محمودة العواقب، خاصة وأن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة، لا تسمح له بتوفير الإمكانات المشترطة في البروتوكول الصحي، المعلن عنه من قبل اللجنة الطبية التابعة للمكتب الفيدرالي.
إلى ذلك، يسجل اليوم رئيس  مجلس إدارة الشركة التجارية، مليك عمراني تواجده في اجتماع الرابطة مع رؤساء أندية الشرق، حيث سيعلن عن موقف «لاصام»، المؤيد لخيار الموسم الأبيض، مع تحديد تاريخ بداية الموسم الجديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى