اتفقت إدارة وفاق سطيف مع مسؤولي شركة «سليم زاق» للأشغال الكبرى، في انتظار التوقيع على عقد تمويل ورعاية بداية من الموسم المقبل.
وحسب مصدر من الإدارة، فقد سارت المفاوضات بشكل سلس، خصوصا أن جابر زغلاش رئيس المكتب الهاوي المؤقت، يعتبر أحد المساهمين في هذه الشركة، على أن يتم توقيع بروتوكول الاتفاق وبنوده في الأيام المقبلة، وهو ما يفتح الباب لعودة ذات الشركة التي دعمت وموّلت الوفاق في سنوات فارطة.
إلى ذلك،  كشفت مصادر مطّلعة ومقربة من إدارة الفريق، عن تمكن المسيري من إقناع المدرب نبيل الكوكي بتمديد عقده لموسم آخر مع النادي، على أن يتم الاتفاق على كل التفاصيل بما فيها التوقيع التمديد، فور حلوله بمدينة سطيف، بعد رفع الحظر عن التنقل بين تونس والجزائر.
وتمكنت إدارة وفاق سطيف من إقناع التقني التونسي، بعد تقديم ضمانات بالوقوف معه في الفترة المقبلة، سواء من خلال الانتدابات النوعية وتوفير ظروف العمل.
 للإشارة فإن الكوكي، اشترط خلال المفاوضات التي جمعته مع المدير العام المجمدة مهامه فهد حلفاية، معرفته مآل الموسم الحالي، لكن الاتفاق الجديد معه، تضمن الحصول على لقب في حالة استئناف المنافسة والتحضير للموسم المقبل.
يحدث هذا، في الوقت الذي أشارت مصادر أخرى، بأن المدير العام عز الدين أعراب، التقى بالمشرفين على الفئات الشبانية، لاسيما المنسق نصر الدين صادي، مدرب الرديف سفيان دوّار، ومدرب الحراس كمال عباسن، حيث إطّلع على وضعية هذه الفئات خلال فترة الحجر الصحي، وطالب بضرورة عقد اجتماع موسّع بين المدربين والتقنيين لمختلف الفئات، لاسيما الرديف والأواسط، قصد ضبط قائمة للاعبين الموهوبين، يتنبأ لهم بمشوار مشرّف مع الأكابر في المواسم المقبل، من أجل الشروع في توقيع على عقود احترافية، حسب السن العمرية والوضعية.
نشير بأن الخطوة المتخذة من طرف الإدارة تجاه الفئات الشبانية، تأتي من أجل تفادي ما وقع في فترة سابقة، المتمثل في رحيل بعض اللاعبين الشبان الموهوبين المتكونين في مدرسة الوفاق نحو نواد أخرى، دون مقابل مادي يتمثل في حقوق التكوين، على أن يتم ضبط القائمة وتسليمها للإدارة، دورها ستحضّر العقود للتوقيع عليها من طرف المعنيين أو أولياء أمورهم.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى