جدد لاعبو نجم مقرة عزمهم على رفع شكوى جماعية للجنة فض النزاعات على مستوى الرابطة، للحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، معتبرين «سياسة الصمت»، التي ظلت تلتزمها الإدارة بخصوص مطالبهم بمثابة هروب إلى الأمام، ما جعلهم يخرجون عن صمتهم ويصعدون اللهجة.
اللاعبون الذين تحدثت إلى بعضهم النصر، وفضلوا عدم الكشف عن هويتهم في الوقت الحالي، حفاظا على حقوقهم المالية، أبرزوا درجة الإحباط النفسي التي باتت تنتابهم، رافضين أي طلب من الإدارة يتعلق بتخفيض أجورهم، طالما كما قالوا أنهم لم يحصلوا منذ بداية الموسم الجاري، سوى على راتب شهرين فقط.
على صعيد آخر، كشف المدرب مليك شراد عن عقده لقاء مع الرئيس بن ناصر، كان فرصة لاستعراض وضعية الفريق، ومعاناته في ظل استمرار الحجر الصحي، ودخول اللاعبين في عطلة مسبقة، رغم محاولة البعض منهم، القيام بتمارين فردية للحفاظ على لياقتهم وتفادي الزيادة في الوزن.
وحسب شراد، فإن فريقه تنتظره مرحلة صعبة ومعقدة، وفق الخلاصة التي خرج بها من لقائه ببن ناصر، مؤكدا في هذا الخصوص للنصر بقوله :»الأكيد أن الفريق مقبل على صيف ساخن، وأعتقد بأن الرئيس ينتظر الحسم في مستقبل البطولة، للشروع في ترتيب البيت، ولو أن إفلاس الخزينة قد يعرقل كل المساعي لجمع الشمل».
وفي سياق حديثه، يأمل مدرب النجم إلغاء المنافسة واعتماد موسم أبيض، وهو السبيل الوحيد في نظره لإنقاذ ممثل الحضنة من الاندثار:» صراحة، صرت أخشى كثيرا على مستقبل الفريق، في ظل تهديدات اللاعبين بعدم العودة إلى التحضيرات، سواء المتعلقة ببقية مشوار هذا الموسم أو الموسم الجديد بسبب مستحقاتهم، فضلا عن الأزمة المالية وعوامل أخرى».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى