يتجه عدد كبير من لاعبي مولودية العلمة، لمباشرة إجراءات وضع ملفات الشكاوي على مكتب لجنة المنازعات، نتيجة عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، بعد التأخر الكبير من إدارة الرئيس صالح كراوشي، في تسديد الأجور، بسبب الصراعات الإدارية المستمرة، بين أعضاء لجنة التسيير المؤقتة، ورئيس النادي الهاوي السابق سمير رقاب.
وقال قائد التشكيلة عمار مباركي وبقية زملائه، إنهم في وضعية صعبة للغاية، مضيفين أنهم حاولوا في كل مرة الاتصال بالمسيرين، من أجل الاستفسار حول الموضوع، لكن من دون جدوى رغم تلقيهم وعودا من شهر فيفري الماضي، بالحصول على أجرتين.
وأكد اللاعبون أنهم لم يحصلوا سوى على ثلاثة رواتب منذ بداية الموسم، وهم يفكرون حاليا بجدية في الذهاب نحو المنازعات، خاصة وأن البعض منهم تلقى عروضا من أندية الرابطة الأولى.
ويدور حديث قوي عن لجوء الثنائي بودرامة وبعزيز إلى المنازعات، في انتظار الحصول على حكم نهائي من قبل اللجنة، قبل أن يحددان وجهتهما في الموسم القادم.
ولا تتوقف متاعب «البابية» عند هذا الحد فقط، بل تتعدى أيضا إلى حالة الانزعاج الكبيرة عند بعض المقربين، ممن قدموا مبالغ مالية معتبرة كقروض لصالح النادي، لكن من دون استعادتها لغاية كتابة هذه الأسطر، بسبب تعنت الرئيس السابق للنادي الهاوي رقاب في تسليم التقرير المالي، مع وضعه لشروط تخص طريقة تحويل الأموال، مباشرة من حساب الهاوي إلى حساب الشركة التجارية، مع أخذ قيمة مالية يعتبرها من الديون الخاصة به.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى