خيم الركود مجددا على بيت جمعية الخروب، بعد عدم اتضاح الرؤيا حول إمكانية استئناف المنافسة من عدمها، إلى جانب تأخر دخول الإعانات المرتقبة من قبل البلدية، والتي تنتظرها الإدارة الخروبية على أحر من الجمر لتسوية بعض الأمور العالقة.
وعلمنا أن بعض لاعبي جمعية الخروب، اتصلوا في الساعات الفارطة، برئيس الفريق معمر ذيب، للاستفسار حول موعد دخول الأموال إلى الخزينة، خصوصا أن الجائحة التي تمر بها البلاد والعالم بأسره، أثرت عليهم والعديد منهم لديه التزامات عائلية على- حد قولهم-، ولم يحصلوا سوى على 3 ملايين سنتيم منذ أزيد من 3 أشهر، بعد أن قامت الإدارة باقتراض مبلغ 300 مليون سنتيم، ومنحها للاعبين في شهر رمضان.
وقد كان ذيب صريحا في حديثه مع اللاعبين المتصلين وأخبرهم بالوضعية الراهنة وتأخر دخول الإعانات، إلى جانب صعوبة الاقتراض مجددا في ظل الظرف الراهن، الذي اثر على الجميع، مؤكدا بأن حقهم محفوظ، خصوصا إذا اتضحت الأمور بخصوص عودة المنافسة.
من جهة أخرى، وكما أشرنا إليه في أعداد سابقة، منح مستورة إجازة للاعبين من التدريبات الفردية بداية من أول أمس، أين سينال اللاعبون 9 أيام راحة، أما اللاعبين العائدين من الإصابة فسينالون 4 أيام فقط، قبل أن يعد برنامجا جديدا ويرسله لهم.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى