أكدت الهيئة المسيرة المؤقتة لنادي مولودية العلمة، أن الرئيس السابق سمير رقاب، يقترب من تقديم التقرير المالي الخاص بفترة رئاسته، بعد تعمده التأخير طيلة الأسابيع الماضية، بسبب الصراعات الحاصلة بينه وبين مسيري «الديركتوار».
ومباشرة بعد تسليم التقرير المالي، يتوجه الأعضاء إلى وضع ملف الاستفادة من الإعانات المخصصة من قبل السلطات المحلية، على مستوى المراقب المالي لولاية سطيف، بهدف الاستفادة من قيمة ستة ملايير سنتيم.
وحسب الخطة التي رسمتها الإدارة، فإن القيمة سيتم استغلالها في تسوية أجرتين لجميع اللاعبين، مع دفع القروض المالية التي قدمها رئيس نادي آمال العلمة هشام فوناس بقيمة مالية تتجاوز ملياري سنتيم، على أن يتم تكملة تسوية الأجور مباشرة بعد الاستفادة من الإعانات، التي خصصتها مديرية الشباب والرياضة وحتى المجلس الشعبي الولائي.
 ولم تقدم بعد إدارة كراوشي أي توضيحات، حول غياب أي ممثل للمرافعة لصالح النادي، اتجاه الشكاوى المرفوعة من قبل أربعة لاعبين سابقين في المحكمة الرياضية، في حين تحدثت مصادرنا أن السبب الحقيقي وراء الغياب، هو فشل المسيرين في توفير السيولة المالية الكافية، لتسديد مصاريف المهمة الخاصة بالمحامي والكاتب العام.
ومن جانب آخر، ترغب بلدية العلمة المالكة لملعب مسعود زوغار الشروع في عملية صيانة شاملة لأرضية الميدان المعشوشبة طبيعيا، بسبب الحالة السيئة التي تتواجد فيها، منذ تعليق نشاط البطولة منتصف شهر مارس الماضي.
وكان عدد من اللاعبين عبروا عن رغبتهم في استقبال المنافسين في ميدان عمار حارش، خاصة بعد الانتهاء مؤخرا من وضع عشب اصطناعي جديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى