أكد المدرب عبد القادر عمراني في حديثه مع النصر أمس، بأنه ضبط قائمة أولية للمسرحين تضم سبعة لاعبين، لكنه يرفض الكشف عنها في الوقت الراهن، إلى غاية الفصل في مصير الموسم الكروي بعد غد، خلال اجتماع المكتب الفدرالي، حيث قال:» أواصل عملي بشكل منتظم من خلال حضوري اليومي للمقر، ومحاولة التحضير للفترة المقبلة، وبعد الإطلاع على جميع التقارير الخاصة بمشاركات اللاعبين، والنظرة التي أملكها عن جل العناصر، ضبطت قائمة أولية للمسرحين تضم سبعة لاعبين».
وأضاف محدثنا:» القائمة موجودة لدى المدير الرياضي نصر الدين مجوج، وأخبرته بعدم الحديث أو الإعلان عنها في الوقت الراهن، إلى غاية الفصل في مصير الموسم الكروي، ومن غير المعقول تسريح لاعب يمكننا أن نعتمد عليه في حال تقرر إكمال المنافسة، وفي حال العكس، سيقوم بإخطار العناصر المعنية».
وواصل عمراني حديثه بالقول:» علينا ربح الوقت، ومحاولة تحضير أنفسنا لجميع السيناريوهات المحتملة، وعليه قررت القيام بهذه المبادرة، كما أنني حددت المناصب الواجب تدعيمها، بناء على نفس التقارير ومعرفتي للتعداد».
وفي سياق منفصل، أكد عمراني اقتراحه المحضر البدني عادل لعبني لتدعيم طاقمه الفني، بعد رفض الملاك المطالب المرتفعة للمحضر البدني كمال بوجنان، حيث التقى مجوج مع لعبني في الجزائر العاصمة، واتفق معه حول كل التفاصيل، ليكتمل الطاقم الفني لعمراني، الذي سيكون مشكلا من كل من شريط مدربا للحراس وبوطاجين مدربا مساعدا وفاتح عمرون مكلفا بنظام الفيديو.
لعبني: عدت لبيتي وفخور بثقة عمراني
كان للنصر، حديث مع المحضر البدني عادل لعبني، عبر فيه عن سعادته بالعودة مجددا للنادي الرياضي القسنطيني، حيث قال:» عدت لبيتي وأنا سعيد للغاية، لأنني أعرف جيدا هذا النادي، الذي عملت فيه من قبل، كما أنني فخور بثقة المدرب عمراني، الذي سبق لي العمل معه في مولودية بجاية وحتى وفاق سطيف».
وأضاف محدثنا:» أتمنى أن أكون فأل خير على النادي، ونستطيع تحقيق نتائج جيدة، وفي وجود عمراني أنا متفائل كثيرا، لأنني أعرف جيدا طريقة عمله، وهو إنسان يحب عمله كثيرا، كما أنه منضبط ولا يتهاون مع الأمور الجدية».
على صعيد آخر، قرر مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة عقد اجتماع عمل نهاية الشهر الجاري، من أجل البث في موضوع الساعة المتعلق بقضية المدير العام، بعد تعيين نصر الدين مجوج مديرا عاما بالنيابة إلى غاية 31 أوت المقبل، علما وأن مصادرنا تتحدث عن غضب الملاك من الحديث عن اتفاقهم مع بعض الأسماء في الوقت، الذي لم يتحدثوا مع أي طرف.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى