ينتظرالطاقم الفني ولاعبو شباب أولاد جلال استلام مستحقاتهم المالية العالقة منذ عدة أشهر رغم الوعود والتطمينات التي قدمت لهم من قبل إدارة النادي، حيث شدد بعضهم في اتصالهم بالنصر على ضرورة تسوية وضعيتهم في القريب العاجل، بالنظر إلى نجاحهم في تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ النادي والصعود للرابطة الثانية .
وأبدى اللاعبون تخوفهم الكبير من تأخر المكتب المسير في حل مشكلة الأموال، بالنظر إلى تمسك الرئيس عمار بن طالب بالاستقالة في ظل شح الموارد المالية وتزايد عدد اللاعبين الدائنين.
كما قالوا، أنهم يوجدون في وضعية لا يحسدون عليها بعد أن يئسوا من البقاء لفترة طويلة دون الحصول على أموالهم مناشدين الإدارة بالاستجابة لمطالبهم.
وفي السياق ذاته، طالب أنصار الفريق من السلطات المحلية بالتدخل العاجل لإنقاذ فريقهم و تمكينه من الخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها، في ظل ارتفاع حجم الديون إلى أكثر من خمسة ملايير سنتيم، مستنكرين الوضعية الصعبة التي يعيشها الصاعد الجديد إلى الرابطة الثانية.
وناشد الأنصار جميع المسؤولين، بالتدخل وتقديم المساعدات المالية اللازمة، في ظل شح الموارد المالية التي يعاني منها الفريق، من خلال توفير الأموال اللازمة لتمكين المكتب المسير من تشريف التزاماته، وتسديد مستحقات اللاعبين لأجل دفعهم للعودة إلى أجواء التحضيرات الأيام المقبلة تحسبا للموسم الكروي الجديد.
      ع. بوسنة

الرجوع إلى الأعلى