يطالب أنصار مولودية العلمة من السلطات المحلية، ممثلة في البلدية ومديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف، بضرورة الإسراع في وضع حد للصراعات الإدارية الحاصلة، بين مختلف الأطراف الراغبة في الإشراف على تسيير النادي في الموسم الجديد.
وبالرغم من تأكيدات رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، في آخر اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة، فإن الفريق سيستفيد قريبا من الإعانات المخصصة، وسيتم استغلالها في تسوية المستحقات والديون العالقة، قبل الشروع بعدها في تشكيل الجمعية التأسيسية للنادي الهاوي، من أجل انتخاب الإدارة الجديدة التي تشرف على تسيير «البابية».
وتعالت الأصوات وسط الأنصار بضرورة اختيار وجوه جديدة، للإشراف على حظوظ النادي في الموسم القادم، لاسيما وأن الإدارة الحالية أثبتت فشلها، في قيادة الفريق نحو الرابطة المحترفة الأولى.
ومن جانب آخر، تسعى بعض الأطراف إلى اختيار ملعب عمار حارش البلدي، من أجل احتضان مباريات الفريق في الموسم الجديد، بسبب الوضعية السيئة التي آلت إليها أرضية ميدان مسعود زوغار المعشوشب طبيعيا، وتأتي هذه الطلبات بعد إعادة تهيئة ملعب عمار حارش في وسط المدينة، من خلال إعادة وضع بساط اصطناعي جديد مع تهيئة غرف تغيير الملابس وتوسعة المدرجات.
وتنتظر السلطات المحلية انتهاء الأشغال رسميا من قبل المقاول، قبل تدشين ملعب عمار حارش في حلته الجديدة، وفي انتظار إعادة النظر للحالة السيئة التي تتواجد فيها أرضية مسعود زوغار.           أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى