يتجه غالبية ركائز جمعية عين مليلة إلى مغادرة النادي في الموسم الرياضي الجديد، بعد العروض المهمة التي وصلتهم من قبل أندية أخرى تريد خدماتهم، حيث يفضل رفقاء القائد زياد رابح تغيير الأجواء، خاصة وأن الغالبية منهم قد أودعوا شكاوى ضد النادي، بسبب التأخر في تسوية الأجور العالقة طيلة الأشهر الماضية، وهم ينتظرون حاليا الحصول على وثيقة التسريح الآلية من لجنة المنازعات، قبل الإعلان بعدها عن وجهاتهم المستقبلية.
وحسب آخر الأخبار، فإن الحارس حاجي عمار قريب جدا من التوقيع لصالح فريق «عاصمي» من الدرجة الأولى، في حين أن المهاجم صيام الشريف منح موافقته الأولية للانضمام إلى صفوف أهلي البرج، في حين أن المدافع قمرود يبقى محل أطماع المتوج بلقب البطولة شباب بلوزداد.
ولا يقتصر الأمر على الثلاثي المذكور فقط، بل تعدى ذلك إلى وسط الميدان الدفاعي حمزة زياد، هذا الأخير مطلوب في فريقه الأصلي مولودية باتنة، وهو نفس الأمر مع زميله الحارس بولطيف عبد الرحمان، مع تواجد المدافع المخضرم زياد رابح محل أطماع أندية من الدرجتين الأولى والثانية.
وينتظر أن يعرف تعداد «لاصام» نزيفا حادا في الموسم الجديد، وستكون الإدارة مطالبة من الآن بالشروع في البحث عن أحسن العناصر من أجل ضمها في الموسم القادم، للدفاع عن حظوظ النادي لضمان البقاء لثالث موسم على التوالي في الرابطة الأولى.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى